أخبار مصرالاخبار

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 26/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

يقدم “مباشر القليوبية” حظك اليوم الأحد لبرج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات منها العند وقوة الشخصية والكرم ومن مشاهير برج الأسد كايلى جينر.

برج الأسد على الصعيد المهنى

ثقتك الزائدة فى النفس تجعلك متقدم فى عملك لكن أحرص ان لا تصاب بالغرور ، دائما حاول ان تكسر روتينك بأشياء مرحة و جديدة  حتى لا تصاب بالملل فى عملك

برج الأسد على الصعيد العاطفى

العناد مع شريك حياتك لن ينتج بشئ فحاول أن لا تتسبب بتوتر بينكم فا من الممكن ان تقل المشاعر بينكم، الخروج و الأستمتاع باجواء الشتاء الفترة المقبلة ستجدد من حياتكم  مع، فقم بأستغلال أوقات الفراغ و قم بعمل شئ مختلف و جديد

برج الاسد على الصعيد الصحى

تهتم بصحتك مثل أهتمامك بمظهرك فاحصولك على جسم ممشوق  وبشرة صافية تعتبر من الأشياء التى تكمل من مظهرك الخارجى،  قد تصيبك نزلات البرد بسبب تحايلك على الاجواء الان فلا تنخدع فى تقلبات الجو

 توقعات الفلك لمواليد برج الاسد

عنادك وثقتك الذائدة بنفسك قد تنقلب ضضدك فحاول ان تخفف منهما فى أتخاذ القرارات و لا تتكبر فى طلب المساعدة او الأستعانة بالأخرين 

حظك اليوم الإثنين 26/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..فترة من المرح

يقدم اليوم السابع لمواليد برج السرطان حظك اليوم وتوقعات علماء الفك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى،يتمتع مواليد هذا البرج بكونهم شخصيات هادئة وشغوفة،تميل دائما لمساعدة الغير وحل المشكلات،هو من مواليد الأبراج الهوائية،التى تتسم  بتقلب المزاج،من مشاهير هذا البرج نيكول سابا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تعيش حالة من التردد فى إتخاذ القرارات، فكن قادرا على حسم الأمور فيما يتعلق بالعمل،فأنت تحتاج الى التطور وإتخاذ الخطوات الفعالة التى تفيدك فى بيئة العمل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى 

تتمتع بفترة عاطفية جيدة ،وقد يحالفك الحظ بمقابلة شريك الحياة وبدأ علاقة عاطفية مميزة، وإذا كنت فى علاقة عاطفية فيتوقع لك البدء فى التخطيط لحفل الزفاف .

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى 

تتمتع بحالة صحية جيدة،ولكنك قد تبدأ الدخول فى نوبة من الإكتئاب فينصحك الفلك بضرورة تعدى هذه الفترة بممارسة الأنشطة المختلفة.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان الفترة القادمة

يتوقع لك الفلك بأنك سوف تعيش فترة من المرح والبهجة،مما يساعدك على الإبداع والإنتاج فى بيئة العمل وممارسة الحياة العاطفية بشكل أفضل مع شريك الحياة .

حظك اليوم الأثنين 26/ 11/ 2018 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..التجارب الإستثنائية

يقدم “مباشر القليوبية” لمواليد برج العذراء حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد برج العذراء بحس إنسانى عالى حيث يحب مساعدة الغير وتفضيله على نفسه،وراقى ولطيف فى تعامله،هو من مواليد الأبراج الترابية،ومن مشاهير هذا البرج ليلى كولينز.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى 

يحب دائما مساعدة الأخرين والتعامل بإسلوب لطيف وراقى ،مما يجعله محبب فى بيئة العمل، وتقديم العديد من المساعدات للزملاء،كما يتمتع بخبرة ومثابرة على العمل ليخرج بأفضل صورة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى  

حياة مواليد العذراء تفتقر لوجود المرأة لأنها لا يعبر عن مشاعرة وإحساسة بسهولة،ولكن يتوقع له الفلك أنه سوف يخوض تجربة عاطفية جديدة ،ويمر بمرحلة مميزة فى حياته.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى  

ينصحك الفلك بضروة الإهتمام بصحتك،وإتباع نظام غذائى صحى ومفيد لك ،حتى لاتتعرض لبعض المشكلات الصحية وضرورة ممارسة الرياضة .

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العذراء

سوف تمر بأوقات وتجارب إستثنائية لم تخوضها من قبل،مما يضيف لك الخبرات المميزة،وينصحك الفلك بضرورة الإنطلاق والحرية لكى تستمتع بما تفعل فلم يتكرر كثيرا.

حظك اليوم الأثنين 25 / 11/ 2018 برج الدلو على الصعيدالصحى والمهنى والعاطفى … انت تسير على الدرب السليم

برج الدلو من الأبراج التي تمنح كل من حولها الأمان والعطف ولكن في عصبيتهم لا يمكن أن يكون لديهم قدرة على الصبر على المشاكل  ، ومن مشاهير برج الدلو ” أوبرا وينفري”

حظك اليوم برج الدلوعلى الصعيد المهنى

على مواليد برج الدلو العمل على تطوير أنفسهم في مجال العمل وذلك بوضع خطط جديدة أو أخذ كورسات في مجال عملهم

الدلوعلى الصعيدالعاطفى

المرحلة العاطفية التي يمر بها مواليد برج الحمل فى هذه المرحلة هي الأصعب ولا يمكن الاغفال عن صبر الحبيب عليك

الدلوعلى الصعيدالصحى

سوف تكون حياتك العاطفية في افضل أحوالها إذا قمت بمصارحة الحبيب بالمشاكل التى حدثت مؤخرا حتى تعود الحياة الى مسارها الطبيعيى

توقعات علماءالفلك الفترةالمقبلة لمولود برج الدلو

لا تتردد في خطواتك فأنت أصبحت تسير على الخطى السليمة التي تدفعك إلى الأمام وعليك أن تثق في قراراتك

حظك اليوم الأحد 26/ 11/ 2018 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

يقدم “مباشر القليوبية” حظك اليوم الأحد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات قوة الشخصية والأتزام  و من مشاهير برج الحمل

برج الحمل على الصعيد المهنى

التزامك  بمواعيدك  تجعلك المفضل لدى مديرك بالعمل، لكن غرورك يجعلك تقع فى مشلات مع زملائك فى العمل فحاول ان تقلل من التعالى فى معملاتك  

برج الحمل على الصعيد العاطفى

حبك للمغامرة و التجديد  يجعل علاقتك العاطفية فى  تحسن دائما فاحاول ان تلازم بهذا الاسلوب مع شريك حياتك حتى لا تصاب بالملل

برج الحمل على الصعيد الصحى

على الرغم من ان مواليد برج الحمل قوياء بدنيا الا انهم يصابون بالبرد و الضعف بمجرد تغير الاجواء، فحاول ان تزود الدكتور المتصص فى بداية العياء حتى تتجنب الضعف و التعب توقعات الفلك لمواليد برج الحمل

توقعات الفلك لمواليد برج الحمل

انت المفضل لدى مديرك فى العمل فا توقع اخبار جيدة الفترة المقبلة، حياتك العاطفية فى تحسن ورضا، قلل من عنادك و الأتزامك الدائم حتى لا تؤثر عليك بالسالب فى حياتك 

حظك اليوم الأثنين 25 / 11/ 2018 برج الثور على الصعيدالصحى والمهنى والعاطفى … حافظ على صحتك

برج الثور من الأبراج التي لها قدرة كبيرة على المراوغة من مشاكل الحياة فهم لا يطيقون النكد والعزلة عن العالم ، ومن مشاهير برج الثور ” جورج كلوني “

حظك اليوم برج الثورعلى الصعيد المهنى

مواليد برج الثور قادرين على وضع خطط مهنية لتغير جلدهم ليكون لهم إطلالة مختلفة من وقت للأخر

الثورعلى الصعيدالعاطفى

الحياة العاطفية التي يعيشها مواليد برج الثور مرحلة الثبات فقد وصل الشريكين إلى مرحلة هادئة وتعود على الطباع بعد معارك كبيرة

الثورعلى الصعيدالصحى

حاول أن تتبع تعليمات الطبيب حتى لا تتضرر بشكل كبير بسبب الأهمال في تناول الطعام الصحي والأدوية

توقعات علماءالفلك الفترةالمقبلة لمولود برج الثور

حظ برج الثور في المرحلة القادمة هو الأفضل على الإطلاق ويحاول مواليد الثور الوقوف على بعض الأمور التي أهملوها سابقا لتكون الحياة افضل

حظك اليوم برج الجوزاء الأثنين 26/11/2018 على الصعيد المهنى و الصحى و العاطفى تفكر في أمور حياتك بجدية وتسعى لبدء مشروع

يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بالثقة في الذات، ويتميز مواليد هذا البرج بالروح المرحة في شخصيتهم، ويعيبهم كثرة أعمالهم التي تؤدي لعد اكتمال الأعمال والمهام الخاصة بهم، ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة.

من مشاهير برج الجوزاء هالة صدقى

برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

اليوم يبدو أفضل لك على الصعيد المهنى فأنت تستعد لعمل هام قد تدرك أنه سيغير حياتك للأفضل، بينما يعود عليك بالنفع وتنظر إلى أنك تحصد الكثير من المال من خلاله، وتفكر في أنك تستثمر هذه الأموال لإنشاء مشروع خاص بك، ويجب عليك التركيز فيما تفعله وترتيب خطواتك لتنفيذ هذه المهام.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

تتوتر الأمور بينك وبين الشريك على الصعيد العاطفي، وقد تشعر بأن الشريك لم يهتم بك نتيجة الأمور الأسرية والعائلية، ولكنه يلاحظ ذلك ويفكر بك دائماً خلال يومه ويتحدث عنك بشجاعة، فلا تجعل مجالاً للخلافات بينكم.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

حافظ على صحتك بأكبر قدر ممكن، ولا تهدر صحتك، وحاول أن تفعل ذلك من خلال إتباع نظام غذائي صحي، ويمكنك ممارسة التمارين الرياضية في وقت فراغك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

في الفترة المقبلة قد تتخذ قرارات وتفكر في أمور عديدة وقد تسترجع بعضها وتعاود التفكير في عدد من هذه القرارات لتتمكن من الأمور في الفترة المقبلة، حاول أن لا تتسرع في اتخاذ قراراتك.

حظك اليوم برج الميزان اليوم الأثنين 26/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ناجحاً عملياً والحياة العاطفية تبدو مستقرة

يتميز مواليد برج الميزان بأنهم يتأثرون بمختلف المواقف التي تحدث حولهم ويحولونها إلى إيجابية ويستفيدون منها، ويعد مواليد هذا البرج من المهتمين النظام وترتيب أمور حياتهم، هذه هى أبرز صفات برج الميزان الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى، ذلك بالإضافة إلى تقلب مزاجهم كثيراً.

ومن مشاهير برج الميزان صفاء أبوالسعود

برج الميزان على الصعيد المهنى:

سيرتك تذكر بالعمل الجيد والجهد المبذول بكثرة في العمل، ولكنك في حاجة إلى تنبيه نفسك دائماً من السقوط في مصيدة الآخرين، وعليك أن تستمر في بذل جهودك لتتمكن من الحصول على الترقية.

برج الميزان على الصعيد العاطفى:

الحياة العاطفية في حاجة دائماً إلى الشراكة، فالحبيب هو شريك الحياه في المستقبل وهو الشريك الحالي في هذه العلاقة فعليك أن تكون بجانبه دائماً وتتحدثون معاً في أمور حياتكم وتفتحون الكثير من محاور النقاش بينكم حتى تشتد علاقتكم.

برج الميزان على الصعيد الصحى:

حاول أن الحفاظ على صحتك دائماً ولا تهمل فيها، أبتعد عن الممنوعات التي تضر صحتك حتى لا تتأذى في المستقبل.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

في الفترة المقبلة تتحسن حالتك وقد تشعر بالراحة في أغلب الأوقات وتشعر بإنجاز الكثير من المهام التي تريد تنفيذها استغل الفرصة الآن للتواصل مع اللآخرين وتوسيع دائرة علاقاتك.

حظك اليوم برج العقرب الاثنين 26/11/2018  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى .. احسم العلاقة مع الشريك

يعشق مصلحته قبل اى شئ،هذه هى أبرز صفات برج العقرب الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنان شاروخان من أبرز مشاهير برج العقرب

برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تجعل مشاكلك مع زملاء العمل تؤثر على أدائك المهنى، فأنت شخص طموح ومجتهد وسوف تنال ما تستحقه.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

عليك أن تحسم شكل العلاقة مع الحبيب، فراجع نفسك جيدا ثم خذ قرارك وواجه به الشريك اياً كان نوع القرار، ولكن عليك أن تتمهل قليلاً قبل أخذ قراراك النهائى.

على الصعيد الصحى

لجوئك إلى الاعشاب الطبية هو حل لبعض مشاكلك، ولكن عليك زيارة الطبيب أيضاً حتى تنهى على المشكلة من جزورها.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش فترة انتعاش مادى، يحصل فيها على الكثير من المكاسب المادية، كما تتمتع بإستقرار اسرى ينتج عنه تجديد طاقتك.

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 26/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ترقية قريبة

يسافر بخياله كثيرا ليحقق حلمه، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنانة يسرا من أبرز مواليد برج الحوت.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

مديرك فى العمل سوف يلاحظ مجهوداتك خلال هذه الفترة، وسوف يصرف لك مكافئة مما يؤهلك للحصول على ترقية قريبة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

شريكك هو شريك مخلص يحبك حقاً ويفضلك على جميع أولوياته فى الحياة، فحاول أن تشعره بالحب والتقدير حتى يستمر فى هذا العطاء.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

سوف تفقد الكثير من وزنك خلال الفترة القادمة، فحاول أن تتجه إلى أحد الصالات الرياضية حتى تستغل ذلك فى قوام جيد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الحوت أن يتعرف على اصدقاء جدد، يجدد معهم طاقته، ويستمتع بالوقت معهم.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى