الاخبارالرئيسية

نص مليون جنيه مكافأة لمن يدلى بأى معلومة على إختفاء الدكتور مسعدالعايق

كتب: اسلام عبدالعليم

رصدت أسرة الدكتور مسعد عبدالفتاح العايق أستاذ بمركز البحوث الزراعية بالدقى من قرية أجهور الكبرى التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، والذى إختفى فى ظروف غامضة منذ يوم السبت 9/9/2017م، ولم تستدل أسرته عليه حتى الآن.

وأكد منصور العايق شقيق المختفى أن من يلعب بمشاعرهم أو ابتزازهم بغرض الحصول على المكافأة دون إبلاغ معلومات حقيقية لن يتنازل عن حقه قانونيا.

وقد أرسلت أسرة الدكتور مسعد عبدالفتاح أحمد العايق 39 سنة الباحث بالمركز القومي للبحوث الزراعية بالدقى، استغاثة لوزير الداخلية، ، للتدخل في الكشف عن لغز اختفاء نجلهم في ظروف غامضة منذ يوم السبت الماضي الموافق 9/9/2017 الساعة 11 ليلا من أمام محل سكنه بقرية أجهور الكبرى التابعة لمركز طوخ قليوبية.

وأشارت أسرة الدكتور المتغيب إلى أنه حتى الآن لم يستدل على أي شيء عنه، علما بأن الدكتور المذكور ليست له عداوات في محل إقامته أو عمله وهو متزوج ويعول أسرة من زوجة وولد وبنت، فالأم لم تنام الليل على أمل فى عودة ابنها البكر وزوجته وأطفاله الصغار يصرخون ليلا ونهارا على اختفاء أبيهم الذى شهد له الجميع على حسن خلقه.

يذكر أن اللواء محمد توفيق، مدير أمن القليوبية السابق، قد تلقى  إخطارًا من العميد فوزى عبدربه، مأمور مركز شرطة طوخ يفيد ورود بلاغ من عبد الفتاح العايق يفيد اختفاء نجله الدكتور مسعد، الأستاذ بمركز البحوث الزراعية منذ عدة أيام فى ظروف غامضة ومقيم بقرية أجهور، وتم البحث عليه لدى الأهل والأصدقاء والأقارب دون الوصول إليه.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى