أخبار مصراخبار العالم

عمالقة مهددون بالغياب عن أمم أفريقيا 2019

قبل جولتين من نهاية تصفيات أمم افريقيا 2019 والتى تستضيفها الكاميرون الصيف المقبل، لا تزال هناك منتخبات كبيرة من لم تحسم تأهلها الرسمى إلى نهائيات البطولة العام المقبل.

وكانت الجولة الرابعة من تصفيات أمم افريقيا 2019 قد اختتمت أول أمس الثلاثاء بإعلان تأهل 4 منتخبات إلى البطولة وهى منتخبنا الوطنى، تونس عن المجموعة العاشرة بالإضافة إلى منتخبى السنغال ومدغشقر عن المجموعة الأولى.

التقرير التالى يستعرض المنتخبات المهددة بالغياب عن الكان 2019:

1 – المغرب

يحتل منتخب أسود الأطلسى المركز الثانى فى المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ويتبقى له مواجهتين أمام الكاميرون المتصدر فى المغرب مالاوى فى الجولة الأخيرة، حيث يحتاج للفوز على فى مباراته أمام منتخب الاسود لحسم التأهل

2 – الجزائر

على الرغم من تصدر منتخب ثعالب الصحراء المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بالتساوى مع منتخب بنين إلا أنه تنتظره مواجهة قوية امام منتخب توجو الثالث برصيد 5 نقاط على أرضه، قبل أن يختتم مواجهاته بلقاء جامبيا.

3 – غانا

يحتل منتخب النجوم السوداء المركز الثالث المجموعة السادسة خلف كينيا المتصدر بـ7 نقاط وإثيوبيا الثانى بـ4 نقاط، وذلك بعد إلغاء لقائى سيراليون بعد إيقاف اتحاد الكرة فى سيراليون من قبل الاتحاد الدولى “فيفا”.

4 – زامبيا

يحتل منتخب الرصاصات النحاسية المركز الثالث فى المجموعة الحادية عشر برصيد 4 نقاط خلف منتخبى غينيا بيساو وناميبيا أصحاب الصدارة بـ7 نقاط، حيث يتبقى له مواجهتين أمام موزمبيق الذى يتساوى معه فى عدد النقاط وأخيرا لقاء ناميبيا.

5 – أنجولا

يحتل المنتخب الانجولى المركز الثالث بالمجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط خلف موريتانيا المتصدر بـ9 نقاط والثانى بوركينا فاسو برصيد 7 نقاط، ويتبقى له مواجهتين أمام كل من بوركينا فاسو ثم بتسوانا.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى