الرئيسيةحوادث وقضايا

تأجيل محاكمة قتلة تقي “عروس كفر الجزار ” للأسبوع الثاني من ديسمبر المقبل

شهدت جلسة اليوم، وهي الجلسة الأولى لهيئة الدائرة الثانية لجنايات بنها، بتشكيلها الجديد برئاسة المستشار أحمد بريقع وعضوية المستشارين محمود محمد الديب وأحمد محروس مبارك ومجدي شفيق نصر الله، ضم دفتر أحوال فرقة شمال بنها التابعة لإدارة البحث الجنائي بالقليوبية، بناء طلب محامي المتهمين في الجلسة السابقة حيث اطلعت هيئة المحكمة على الدفتر واستمعت لطلبات محامي المتهمين والذين طلبوا أجل للمرافعة.

يذكر أن قضية “عرس كفر الجزار”، تداولت بمحكمة جنايات بنها على عام ونصف لمحاكمة المتهمين خلال 3 هيئات للجنايات، واسمتعت خلالها المحكمة لمرافعات وسماع أقوال الشهود وطلبات الدفاع من الجانبين.

كان المستشار المحامي العام لنيابات شمال بنها، أمر بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، وتضمن أمر الإحالة مشاركة شقيقة المتهم الرئيسي “حسان. ص” وصديقه “أحمد. ح” في الجريمة منذ البداية حتى النهاية.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمة الثالثة “أميرة. ص” شقيقة المتهم الأول، تربصت بالعروس المجني عليها، حيث تأكدت من أنها بمفردها داخل الشقة وسهلت للمتهمين الأول والثاني ارتكاب الجريمة، وكانت على علم بمقصدهما.

وأسفرت التحريات السرية النهائية عن قيام المتهم الأول والثاني بقتل المجني عليها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد باستخدام سلاح أبيض سكين.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى