أحزاب ونوابشباب ورياضه

نهائى دورى مستقبل وطن بالقليوبية الأربعاء القادم

كتبت ابتسام منصور

يقام الأربعاء القادم نهائى دورى حزب مستقبل وطن فى تمام الساعة السابعة مساء بالصالة المغطاه بإستاد بنها الرياضى .

كان حزب مستقبل وطن قد أعلن فى وقت سابق عن تنظيم دورى فى كرة القدم الخماسية لشباب الحزب من سن 18 الى 30 عام، ورصد جوائز مالية وعينيه كبيرة للفرق الأولى على مستوى الجمهورية، وأقيمت التصفيات الأولية فى قرى ومدن المحافظة وصولا إلى المباراة النهائية والتى تجمع بين فريقى القناطر الخيرية وشبرا الخيمة .

وصرح النائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية للحزب وأمين المحافظة، أن الحزب يهدف من وراء هذا الدورى إلى دعوة الشباب لممارسة الرياضة والبعد عن المخدرات والادمان وزيادة الانتاج والاندماج فى الحياة السياسية، وانه قد دعا لحضور النهائى المهندس اشرف رشاد رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولى الأمين العام، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم، وعدد كبير من أعضاء مجلس النواب وأعضاء هيئة مكتب الأمانة العامة للحزب.

ودعا الإعلامى موفق الكيلانى أمين إعلام الحزب بالمحافظة الصحفيين والإعلاميين ومراسلى القنوات الفضائية لحضور النهائى وتغطية فعالياته.

واضاف الكيلانى أن أمانة إعلام المحافظة بالحزب تهتم بالتواصل مع جموع الصحفيين والإعلاميين لما لهم من دور هام فى سرعة ونقل الخبر، وتوصيل رسالة الحزب الإعلامية لاعضاء الحزب وجموع المواطنين بمحافظة القليوبية.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى