أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبية: إحالة أطباء وتمريض مستشفي بهتيم للتحقيق بسبب الإهمال

قرر الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، إحالة عددا من أطباء وتمريض مستشفى بهتيم للتحقيق بسبب الاهمال والغياب، كما قرر تشكيل لجنه لمتابعة مشاكل المستشفى وصيانتها وحل مشاكل المرضى .

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها المحافظ صباح اليوم لمنطقة بهتيم بشبرا الخيمه حيث تفقد المحافظ مستشفى بهتيم، وأبدى المحافظ عدة ملاحظات على المستشفى منها عدم صيانة باب الأسانسير، مما يعرض المواطنين للضرر، وتجول بالاستقبال واستمع لمشاكل المرضى وتفقد غرفة الإشاعة ولاحظ تعطل احد أجهزة الأشعة وعلق على بيارة صرف مفتوحة ومدى خطورتها على المواطنين.

ورد مدير المستشفى قائلا : بأن شركة المياه والصرف طالبت المستشفى ب208 الف جنيه لتجدبد شبكة المياه والصرف وميزانية المستشفى لا تسمح، كما علق المحافظ على ازدحام المواطنين بقسم الاستقبال، وأمر رئيس المدينة بوضع نظام ينهى الزحام ويقدم خدمة جيدة، مشيرا إلى سوء المستشفى والصيانة وسوء الخدمات.

كما تفقد المحافظ مجمع مدارس اسكو وتابع اخر الاستعدادات للعام الدراسى الجديد وشاهد الشوارع التى تم رصفها بالمجمع لإنهاء معاناة الطلاب وأولياء الأمور من الطريق الترابى غير الممهد، وتجول المحافظ بميدان بهتيم وابدى ملاحظاته على وجود موقف ” بهتيم – بلقس ” بالميدان وسوء النظافة.

واستمع المحافظ لبعض مشاكل المواطنين ومنها عدم التواجد الامنى والمرورى والازدحام بميدان بهتيم لعدم الالتزام من الميكروباص وسوء النظافة وسوء حالة الطريق فى المسافة من ميدان بهتيم حتى المطافى وانتشار المطبات وعدم الرصف مما يسبب الازدحام المروري.

وأكد محافظ القليوبية، على اللواء نبيل عدلي مدير مرور القليوبية بسرعة تنظيم حملات بالشوارع بالتنسيق مع مديرية الأمن بالقليوبية بقيادة اللواء رضا طبلية، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم أماكن لاستيعاب الأعداد الهائلة لتلك المركبات بكل مدينة مع التأكيد على وحدات المرور بتلك المدن بسرعة ترخيص تلك المركبات، حيث سيتم توقيع عقوبات رادعة على المخالفين بعد تلك الحملات.

أعطى المحافظ تعليماته لرئيس المدينة اللواء مجدى الوصيف بحل مشاكل الميدان فورا، وعرض تقرير بما يتم انجازه من اعمال قائلا “مش معقول مدخل مدينة يكون بالشكل دا” ولا بد من سرعة تغيير علم مصر الموجود في الميدان على الفور وبناء سارى بمدخل المدينة ورفع علم جديد به”.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى