الرئيسيةحوادث وقضايا

حبس قاتل زوجته بشبرا بعد أن ضبطها فى أحضان عشيقها

كتب: اسلام عبدالعلــــــــــيم

قررت نيابة قسم ثانى شبرا الخيمه حبس “ع ج ” 55سنه مزارع 4 ايام على زمة التحقيقات لقيامه بقتل زوجته “ح س ” 35 سنه صاحبة محل ملابس بعد ان ضبطها مع عشيقها على سرير حجرة النوم فى شقته، وحرزت النيابة السلاح النارى الذى استخدمه المتهم فى الجريمه وقررت ارساله الى المعمل الجنائى.

فيما وجهت للزوج تهمة القتل وقررت حبسه على زمة التحقيقات، والقت الاجهزة الامنيه القبض على العشيق الذى هرب من الشباك فور دخول الزوج حجرة النوم واطلاقه الرصاص على زوجته.

وقال الزوج فى التحقيقات انا ” مش ندمان ” على قتلها فهى تستاهل اكثر من ذلك ولو ظهرت امامى مره اخرى ساقتلها واشرب من دمها مرة اخرى “الخائنه ” قائلا لم ابخل عنها بشىء فى يوم من الايام .

واضاف حضرت من احدى محافظات الصعيد انا وزوجتى واستقريت فى مدينه شبرا الخيمه للبحث عن عمل وبالفعل حصلت على عمل اما زوجتى القتيله فقد استأجرت محل لبيع الملابس وكانت حياتنا جيده والحمد لله.

واضاف اننى لم الاحظ عليها اى تغيير فى علاقتى بها ولم تظهر لى فى يوم من الايام انها لا ترغب فى بل على العكس كانت تظهر لى كل الحب والرغبه.

واوضح الزوج يوم الحادث عدت من عملى بدرى عن مواعيدى المعتاده وكنت متعب وعندما فتحت الشقه بمفتاح معى دخلت فسمعت صوت همس يتخلله صوت ” خشن ” لرجل من حجرة النوم اسرعت الى حجرة النوم فوجت زوجتى عاريه مع رجل اخر فى السرير لم اتمالك اعصابى وانا اخرج السلاح واصوبه على صدرها العارى وقتلتها، بينما فرا العشيق هربا من الشباك ولو امسكته لشربت من دمه لان داس على شرفى.

فيما القت الاجهزة الامنيه القبض على العشيق فى وقت لاحق لواقعة القتل وتبين انه يدعى ” م ع ” 26 سنه ممرض باحدى العيادات الخاصه فى شبرا الخيمه، وبمناقشته اعترف بانه تعرف على الزوجه عندما توجهت للعيادة التى يعمل بها للكشف لدى الطبيب فلاحظ انها تريد الحديث معه وحصل منها على رقم تليفونها وحصلت هى الاخرى على رقمه تليفونه ومن هنا بدات بينهما المكالمات التليفونيه فى غياب الزوج حتى انتهت بلقاءهما فى شقة الزوجيه اكثر من مرة لمارسة الرزيله.

واعترف امام الاجهزة الامنيه انه كان برفقة الزوجه وقت وقوع الجريمه وقيام زوجها باطلاق الرصاص عليها وانه هرب قبل ان يطلق الزوج عليه الرصاص.

كان المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمه تلقى بلاغا من ” ع. ج ” 55 سنه مزارع بقيامه بقتل زوجته عندما عاد من عمله وجدها تمارس الجنس مع رجل على سرير حجرة نومه.

تم اخطار اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية فانتقل اللواء علاء فاروق مدير المباحث وتبين قيام” ع. ج ” بقتل زوجته” ح س ” 35 سنه لضبطها تمارس الجنس مع رجل اخر اثناء غيابه عن المنزل حيث اخرج طبنجة كانت في حوزته واطلق عليها النار فارداها قتيلة في الحال فيما تمكن العشيق الذي كان معها من الفرار.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى