إعلان

إعلان

مدير عام بنها : عدم نشر اَي مستندات أو أوراق رسمية علي وسائل التواصل الإجتماعي

0 87

أكد السيد عز العرب مدير عام إدارة بنها التعليمية علي ضرورة عدم نشر اَي أوراق أومستندات تخص العملية التعليمية علي وسائل التواصل الإجتماعي وعدم التجاوز في حق الدولةورموزها والقيادات التعليمية وكذلك عدم الظهور في وسائل الإعلام المختلفة الإ بإذن كتابي من وكيل وزارة التعليم.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدة مع مديري المدارس الْيَوْمَ الإثنين بقاعه المدرسة الميكانيكية بحضور عبد الرحمن الشبراوي وكيل الإدارة لمناقشة استعدادات المدارس لإستقبال العام الدراسي الجديد.

وحذر عز العرب مديري المدارس من جمع اَي مبالغ مالية أو تبرعات أوهديا من أولياء الأمور تحت اَي مسمي قائلا لن أتهاون في شكوي تقدم من أولياء الأمور في هذا الشأن .

وأعطي مدير عام الإدارة تعليمات مشدده لمديرى المدراس بضرورة تسليم الكتب للطلاب فى أول يوم للدراسه ودون التقيد بدفع المصروفات الدراسية مشددا علي ضرورة الإنتهاء من أعمالالصيانه البسيطه داخل الفصول ودهان السبورات ومداخل المدارس ودورات المياه .

كما شددعلي مديري المدارس بعدم السماح لأى مدرس بالتقصير أو الإهمال فى الشرح مع عدم السماح لإى معلم بالخروج اثناء اليوم الدراسى إلا “للضروره القصوى” وبأذن رسمى ومن يخالف ذلك سيتم محاسبته فورا ولن يبقى بمكانه الا القادر على تحقيق الإنضبات المدرسي مؤكدا على ضرورة التزام كل مدرس بحصته مع مراعاة عدم مغادرته لفصله الابعد انتهاء زمن الحصه.

وأشار عز العرب علي ضرورةً الإلتزام بنشرة المصروفات الدراسية الواردة من الوزارة للعامالدراسي ٢٠١٨ / ٢٠١٩ مع الإعلان عنها في أماكن واضحة وبارزة بالمدرسة وإعطاء كل مندفع المصروفات إيصال رسمي فور السداد .

وشدد مدير عام الإدارة علي ضرورة الإهتمام بأمن بوابات المدارس وعدم السماح للباعةالجائلين للدخول بالمدراس وضرورة الإهتمام بتجديد العلم ووضعة في مكان بارز في فناء المدرسة.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!