الاخبارالرئيسية

وكيل صحة القليوبية يزور وحدة عرب الشعارة ويأمر بتلافي السلبيات

تفقد الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يرافقه محمد الحسيني رئيس مركز ومدينة شبين القناطر الوحدة الصحية بقرية عرب الشعارة مركز شبين القناطر إستجابة لما نشرته “مباشر القليوبية ” حيث أمر وكيل الوزارة بسرعة إزالة أسباب شكاوي المرضي من سوء الخدمة الطبية بالوحدة.

وكلف الطباخ مديرة الإدارة الصحية بشبين بتوفير طاقم تمريض للوحدة والتي تحججت بأن الوحدة تقع في منطقة نائية ووعدت بتدبير أطقم التمريض اللازمة.

كما شدد وكيل الوزارة علي ضرورة تواجد طبيب الوحدة على مدار الأسبوع دون تغيب أو غلق للوحدة في أي من أيام الاسبوع علي أن يتواجد من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية بعد الظهر علي أن يقوم بالكشف على المرضي بإستخدام السماعة أثناء توقيع الكشف على المرضي.

ونبه وكيل الوزارة علي ضرورة صرف الأدوية والعلاج اللازم للمرضى وأعطى أوامره بتوفير جميع الأدوية فى صيدلية الوحدة الصحية علي أن يتم صرف الأدوية مجانا على نفقة وزارة الصحة لأن الدواء محظور بيعه.

كما كلف وكيل الوزارة مسئولي الإدارة الصحية بشبين القناطر بإحلال وتجديد اللافتة الخاصه بالوحده الصحيه لأنها غير واضحه المعالم
والتقي وكيل وزارة الصحة عددا من المواطنين خلال جولته وطلب منهم ان يقوموا بإبلاغه بأي سلبيات في الوحدة مشيرا ان مكتبه مفتوح للجميع.

كما وعد الأهالي بزيارة الوحدة خلال فتره زمنيه قصيره لمتابعه انتظام وسير العمل في ضوء توجيهات اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية والذي وجه له الاهالي الشكر على الاستجابة الفوريه لشكواهم من سوء حالة الخدمات بالوحدة.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى