أخبار القليوبيةالرئيسية

” متحدث ” مترو الأنفاق ينقل رجلآ مسنآ إلى دار رعاية إستجابة لأهالي شبرا الخيمة

كتبت : جيهان فوزى
توجه أحمد عبد الهادي بكير مدير الإعلام والعلاقات العامة والمتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق ورئيس جمعية من أجل شبرا الخيمة للتنمية يرافقه الكابتن حامد يونس موظف بشرطة النقل والمواصلات ومن اهالى شبرا البلد إلى دار لرعاية المسنين بمنطقة المطرية وبمتابعه مع النائب الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمى للبرلمان وعضو مجلس نواب الدائرة لنقل عجوز جليس الفراش يدعى صبري أبو الفتح محمد ويبلغ من العمر ٥٨ عاما ويقيم بمنطقة شبرا البلد بشبرا الخيمة وكان يعمل خفير حتى تعرض للسقوط من أعلى احد الكبارى ما أدى إلى إصابته بكسور جسيمة بالعمود الفقرى و تم تركيب شرائح ومسامير وعمليات على نفقة الدولة وبمساعدة الأهالي لرحلة علاجه .
يذكر أن عم صبري لم يسبق له الزواج من قبل ولم يجد من يعوله أو يسأل عنه
. وتابع ” بكير ” إجراءات دخوله للدار بداية بالفحوصات الطبية اللازمة والاطمئنان على صحته حتى تسكينه بالغرفة التي سيقيم بها .
يذكر ان في شهر يناير من العام الماضي تم نقل سيدة عجوز تدعي الحاجة ” زينب ” تبلغ من العمر ٩٠ عاما من محطة المطرية إلى نفس الدار في شهر مارس من العام الحالي قام أيضا بنقل رجلا مسنا يدعي عم ” شبراوي ” يبلغ من العمر ٨١ عاما من منطقة شبرا البلد إلى نفس الدار أيضا .
وناشد ” بكير” جميع المواطنين من يجد حالة مماثلة تحتاج للمساعدة للدخول لدار المسنين لا يتردد فورا بالاتصال به حيث انه تم توقيع برتوكول مجانا مع دار المطراوى لرعاية المسنين بالمطرية برئاسة الحاج حسين حمودة المطراوى وجمعية من اجل شبرا الخيمة للتنمية برئاسة احمد عبد الهادى بكير .


مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى