أخبار القليوبيةالرئيسية

رؤساء والمدن والقرى ممنوع الأجازات فى العيد

كتب : اسلام عبد العلـــــــــيم

قال اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية لرؤساء المدن والأحياء، أنتم على رأس العمل كلا فى مكانه طوال أيام العيد وعليكم أن تتابعوا العمل فى كافة الإدارات الخدمية كالوحدات الصحية والتموين والمستشفيات العامه ومدى التزام الأطباء بالحضور والنوبتجيات ليلا
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ برؤساء المدن استعدادا للعيد.

وأكد المحافظ علي إلغاء الإجازات للمسئولين في الأعياد قائلا “احنا نعيد بعد ما الناس تعيد وتنبسط ” وكل واحد فيكم على رأس عمله طوال أيام العيد لتلبية مطالب الناس ومشاكلها لأن معظم الشكاوى والمشكلات تحدث فى الاجازات.

وطالب المحافظ رؤساء المدن بعمل غرفة عمليات فى كل مدينة لتلقى أى إتصالات أو شكاوى وأن يكونوا على أهبة الإستعداد لأى طوارىء مع عمل نوبتجيات صباحية ومسائية خلال 24 ساعة.

وأوضح المحافظ أن هناك مرور دورى على المنشات الحكومية بالتنسيق مع مديرية الأمن لأن هذه المنشات الهامة والحيوية تستهدف فى الأعياد والمناسبات.

وقال محافظ القليوبية أن مديرية الطب البيطرى البيطرى عليها دور كبير خلال العيد فى متابعة المجازر والتفتيش على للحوم التى سيتم ذبحها سواء للبيع او للضحيه والتاكد من سلامته مؤكدا ان لدينا فى القليوبية 30 مجزر يتم الذبيح فيهم مجانا طوال أيام العيد.

وطالب المحافظ من اللواء نبيل عدلى مدير الإدارة العامة للمرور بتكثيف المرور على مواقف السيارات للتأكيد من أجرة الركوب وعمل حملات وسؤال الركاب عن الأجرة التى قاموا بدفعها للسائق، كما طالب الحماية المدنية بوضع سيارة إطفاء فى كل تجمع لصلاء العيد لدرء أى حريق أو كارثة وقت الصلاة.

 

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى