أخبار مصرالاخبارالرئيسيةتعليم

أحمد انصفته التظلمات بنصف درجة ويطالب بإدارجه في قائمة أوائل الجمهورية

قال الطالب أحمد خالد السيسي ابن مدينة بنها، والحاصل علي المركز الثاني في الثانوية العامة علي مستوي محافظة القليوبية شعبة علمي علوم بمجموع 409 درجة، أن نتيجة التظلمات في مادة الفيزياء والتي تقدم بها، منحته نصف درجة ليرتفع مجموعة إلي 409.5 درجة، وبذلك يحق له إدراجه في قائمة أوائل الجمهورية شعبة علمي علوم، والتي ضمت 16 طالبا وطالبة حصلوا علي نفس المجموع وتم تكريمهم في الوزارة، مشيرا أن مجموعة الجديد يغير أيضا من ترتيبه في قائمة أوائل المحافظة ليصبح الأول مكرر.

طالب أحمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بإدراجه في قائمة الأوائل وتكريمه ووضعه في لوحة الشرف والحصول علي مميزات الأوائل ومنها المشاركة في رحلة الأوائل لأوروبا، مؤكدا إنه كان واثق في الله إنه سيحصل علي حقه في التظلمات وسيلتحق بزملائه في لوحة شرف أوائل الجمهورية، وهو الحلم الذي طالما إنتظره.

يذكر أن أحمد طالب بمدرسة مصطفي كامل الرسمية المتقدمة للغات ببنها، ووالده الدكتور خالد عبد القادر السيسى المدرس بكلية أصول الدين جامعة الأزهر، والدته المهندسة منال زين العابدين عمر السيسى وكيل إدارة التخطيط والمتابعة بمحافظة القليوبية، وإشقائه مصطفى خالد الصف الأول الثانوى، ومحمد خالد الصف السادس الأبتدائى، وعلى خالد كجى وأن بمدرسة مصطفى كامل التجريبية للغات ببنها.

وأشار أحمد انه إلتحق بكلية الطب البشري بجامعة بنها خلال المرحلة الأولي لتنسيق الجامعات والكليات، مشيرا أن مثله الأعلى على مستوى الأسرة خالته الدكتورة مها زين العابدين عمر السيسى الأستاذ المساعد بكلية طب بنها قسم الكبد والجهاز الهضمى، وعلى مستوى الأطباء العالمين الأستاذ الدكتور مجدى يعقوب جراح القلب والأوعية الدموية.

وقال أحمد إنه يدين بالفضل فى هذا التفوق لوالدته التى كانت توفر له المناخ المناسب وتسهر معه حتى الصباح حتى ينتهى من كل ماعليه من دروس وأيضا لوالده الذى كان يشد من اذره بإستمرار ثم لجدته التى كانت تدعو له بإستمرار.

وتوجه أحمد بالشكر لجميع مدرسيه الذين بذلوا جهدا كبيرا معه حتى يحقق هذا التفوق، مشيرا أن النجاح والتفوق لايأتيان صدفة بل هما نتاج جهد وعرق ناصحا جميع الطلبة بضرورة تنظيم الوقت وعدم تأجيل أى دروس إلي اليوم التالى.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى