أخبار مصرالاخبار

65 % للقبول…تعرف على مواعيد اختبارات كلية الشرطة

أعلنت وزارة الداخلية، قبول دفعة جديدة من الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة من الحاصلين علي الثانوية العامة أو ما يعادلها أو الأزهرية وقسم الضباط المتخصصين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اللواء د.أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة أمس بمقر الأكاديمية بحضور قيادات الأكاديمية.

أوضح اللواء أحمد إبراهيم أن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق وافق علي قبول دفعة جديدة بحد أدني مجموع 65% لهذا العام. فضلاً عن حد أدني تقدير جيد بالنسبة لقسم الضباط المتخصصين في التخصصات التي تمثل احتياجاً أساسياً لقطاعات وزارة الداخلية.

أضاف رئيس الأكاديمية أن مواعيد تقديم طلبات الالتحاق بالنسبة لطلبة الثانوية العامة وما يعادلها والثانوية الأزهرية تبدأ اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 24 يوليو الجاري ولمدة 21 يوماً حتي يوم الاثنين 13 أغسطس المقبل من خلال شبكة الإنترنت وللطلبة الحاصلين علي الشهادة الثانوية من الخارج والشهادات الأجنبية اعتباراً من يوم السبت الموافق 28 يوليو الجاري ولمدة 17 يوماً من خلال مكتب التنسيق بكلية الشرطة وبالنسبة للضباط المتخصصين تبدأ مواعيد التقديم اعتباراً من يوم السبت 28 يوليو الجاري ولمدة 17 يوماً.

أشار إلي أنه تم توفير عدة تيسيرات للمتقدمين بأكاديمية الشرطة ومن بينها إعلان نتائج وتحديد مواعيد الاختبارات عبر موقع الوزارة الالكتروني وتوفير منافذ للتصوير الفوتوغرافي الفوري وصحيفة الحالة الجنائية وتوفير لجنتين للاستعلام والرد على أي استفسارات للطلبة فضلاً عن توفير خط هاتفي.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى