أخبار القليوبيةالرئيسية

مصطفي السابع مكرر علمي : أحد أصدقائي أبلغني بترتيبي وسألتحق بالفنية العسكرية

قال مصطفي محمود عبد السميع “السابع مكرر ” علمي رياضة ” من مدرسة الشهيد أشرف كامل عجاج بقرية مرصفا التابعة لإدارة بنها التعليميه انه لم يكن يتوقع ان يحصل على هذا التفوق وفوجئت باحد اصدقائى يخبرنى بانى من الاوائل.
أضاف ” حلم حياتى ان التحق بالكليه الفنيه العسكرية لانى اعشق الجيش ونفسى اكون رجل عسكرى لان ذلك حلم حياتى.
اوضح مصطفى ان والدى مربى اجيال وايضا والدتى ايضا مدرسة وكانت والدتى تشجعنى كثيرا على المذاكرة وكانت تقتطع من راحتها وتجلس بجانبى علشان تشجعنى خاصة واننى فى الفترة الاخيرة كانت حالتى النفسيه سيئة خوفا من رهبة الامتحان واللجان ولكنها كانت تنصحنى بعدم الارتباك وان اقرا القران قبل ان ابدء الحل فى ورقة الاجابة فى الامتحان.
اشار مصطفى كنت أذاكر حوالى 10 ساعات يوميا واخذت دروس فى المواد كلها.
ووجه مصطفى الشكر الى مدرس الرياضه محمد الصياد بالمدرسة لانه كان له الفضل فى تشجيعه وحصوله على هذا التفوق وكذا والدته ووالده ولهما الفضل الأول بعد الله عز وجل حيث كانا يوفرا لي المناخ الملائم للمذاكرة .
أضاف انه كان يطبق خطة للمذاكرة والدراسة تعتمد على الكيف وليس الكم وفق ترتيب زمنى محدد الى جانب ممارسة هواية لعب كرة القدم والتى لم تعطله عن المذاكرة.
واشار مصطفي الى ان النظام الحالى للإمتحانات ( البوكليت ) حد من الغش وكل طالب أخذ حقه ونتاج مجهوده الذى يستحقه وهو نظام يعد الأفضل فى الإمتحانات عن الأنظمة السابقة .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى