الاخبارشباب ورياضه

صفقة سوبر فى الزمالك خلال ساعات

قال وكيل اللاعبين بلال نظير إن المؤتمر الصحفي الذي عقد فى المغرب بنادى الدفاع المغربي لتقديم حميد أحداد كان مشرف ويليق بمكانة نادى الزمالك والنادى المغربي واللاعب ايضا منوها أنة تم توقيع تؤمة بين الناديين المصري والمغربي لتبادل اللاعبين والخبرات التدريبية بين الزمالك والدفاع المغربي .

وأضاف ” نظير” خلال مداخلة هاتفية من المغرب مع الاعلامي اسلام الشاطر فى برنامج “اكسترا تايم ” المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الاحد 8 يوليو أن أجواء المؤتمر الصحفي لتقديم احداد كانت حضارية بشأن انتقال اللاعب المغربي للقلعة البيضاء بشكل رسمي .

وتابع :” سافر اللاعب حميد أحداد الى المانيا للانضمام الى المعسكر الاوروبي لنادى الزمالك استعداداً للموسم الكروى الجديد ” .

وعن اللاعب ايوب الكعبي أشار ” نظير” الى أن ايوب الكعبي سيكون صفقة سوبر للزمالك حال انضمامة رسميا منوها أن المستشار مرتضي منصور يحظى بعلاقات تقرب اللاعب الى القلعة البيضاء .

وأوضح “وكيل اللاعبين أن هناك نادى صيني قدم عرض خيالى لنادى نهضة البركان المغربي الذي يلعب له ايوب الكعبي ولكنى حصلت على وعد بأنتقال اللاعب الى نادى الزمالك منوها أن هناك جلسة حاسمة لوفد الزمالك لحسم صفقة الكعبي خلال ساعات .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى