أخبار مصرالاخبار

تعرف على موعد إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين

أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم فتح باب قبول طلبات إضافة المواليد الجدد ابتداء من يوم 15 يوليو الجارى، بجميع مكاتب التموين على مستوى الجمهورية، أو موقع الوزارة على شبكة الإنترنت، وذلك تنفيذا لما جاء فى بيان الحكومة.

أضاف هشام كامل، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالجيزة، أن الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، سيجتمع برؤساء المكاتب التموينية على مستوى الجمهورية والمقدرة أعدادهم بـ3 آلاف تقريبًا يوم السبت المقبل، لإعلان شروط إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين، فضلًا عن تحديد موعد بدء تلقى طلبات المتقدمين للإضافة.

أشار كامل، فى تصريحات صحفيه، إلى أنه من المتوقع تلقى طلبات ما يتراوح بين 5 إلى 6 ملايين طفل للإضافة، نظرًا لعدم إضافة أى مواليد منذ ما يقرب من 10 سنوات، لافتا إلى أن وزير التموين أكد أنه لن يتم تحديد فئة عمرية معينة للمواليد المقرر إضافتهم إلى المنظومة التموينية إلا بعد تلقى طلبات المواطنين، والتي سيجرى بحثها، ثم إعلان بعد ذلك الأعمار التى ستضاف للبطاقات.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أعلن الثلاثاء الماضى، فى بيان الحكومة أمام مجلس النواب، فتح باب إضافة المواليد للبطاقات التموينية اعتبارًا من 1-7-2018 ولمدة ثلاثة أشهر على أن تتم الزيادة اعتبارًا من 1-10-2018.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى