أخبار القليوبيةالرئيسية

تضامن القليوبية : مخالفات رعاية المدارس ثابتة ونتعرض لتهديدات لإعادة المجلس المعزول

كشف تقرير رسمي أصدرته مديرية التضامن الإجتماعي بالقليوبية، برئاسة صفاء طنطاوي وتم تقديمه إلي الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي عن إكتشاف لجان التحقيق في مخالفات جسيمة جمعية رعاية طلاب المدارس بالمحافظة والصادر قرار بعزل مجلس إدارتها بقرار من محافظ القليوبية الأسبق الدكتور رضا فرحات الأمر الذي آثار أزمة من ذلك الوقت وحتي الآن، وتبادل الإتهامات بين المجلس المعزول ولجان التضامن بالتعنت والإضطهاد وصلت لحد شن المجلس المعزول حملة ضد المديرية وقيادتها وإتهام المديرية بالاستيلاء على أموالها.

من جانبها قالت صفاء طنطاوي وكيل وزارة التضامن بالقليوبية، أن كل الإتهامات الموجه للمديرية ومحافظة القليوبية عارية تماما من الصحة جملة وتفصيلا ولا تمت للحقيقة بصلة وتحمل العديد من الاتهامات جزافا دون أدلة أو قرائن.

أضافت طنطاوي أن تقرير فحص أعمال جمعية رعاية طلبة المدارس بالقليوبية تضمن العديد من المخالفات مما تسبب في عزل مجلس إدارتها بقرار محافظ القليوبية رقم 226 لسنة 2016 وتعيين مفوض على الجمعية لمدة ثلاثة أشهر حيث أن الجمعية ذات نفع عام .

وأضافت أن المديرية قامت بمخاطبة كافة الجهات المتعاملة مع الجمعية بعدم التعامل مع المجلس المعزول حيث أنه مجلس غير ذي صفة وقام بالاستيلاء على الجمعية دون سند قانونى فى عهد فوزى القاضى وكيل الوزارة السابق .

وذكرت طنطاوي أن مجلس الإدارة المعزول تمت إحالته إلى النيابة العامة بكتاب المديرية إدارة الشئون القانونية برقم 1269 +65 فى 28 أغسطس عام 2017 لكن المجلس المعزول قام بالاستيلاء على مقر الجمعية دون سند قانونى بمساعدة بعض العاملين بالادارة الاجتماعية ببنها التابع لها الجمعية .

وكشفت طنطاوي إنها تتعرضلحملة  تشويه وصلت للتهديد عبر هاتفها المحمول الامر الذي دعها لتحرير محاضر بذلك لاتخاذ اللازم قانونا وأرسلت مذكرة للوزيرة تضمنت كافة المخالفات

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى