أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبية : لقاء المواطنين أمر “مقدس” ويعنف الصحة والطب البيطري بسبب الناموس والكلاب

عنف اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية رؤساء المدن والقري بالمحافظة بسبب عدم إنتظام عقد لقاء المواطنين بالوحدات المحلية والمدن والأحياء.

وقال المحافظ أن هذا اللقاء مهم جدا ويساعد علي حل الكثير من المشاكل، مشيرا أن الإستماع لمشكلة المواطن بشكل مباشر يحل من 50% إلي 70% منها.

ووجه المحافظ أنذارا شديد اللهجة لكاقة المسئولين بعقد هذه اللقاءات بإنتظام في المواعيد المحددة لها ورفع تقارير بها لمكتب المحافظ مع بداية كل اسبوع قائلا ” حذاري عدم عقد اللقاء في موعده “.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة المحافظ وحضور الدكتور عواد احمد السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد درويش مدير مرور القليوبية.

من ناحية اخري عنف المحافظ مسئولي الصحة والطب البيطري بسبب إنتشار الكلاب الضالة وحشرات الناموش والذباب بشكل كبير في القري والمدن، الأمر الذي تسبب في تزايد شكاوي المواطنين قائلا ” أرفض تماما سياسة رد الفعل ” مشيرا أن مديرتي الصحة والطب البيطري لاتتحركان إلا بعد وقوع المشكلة، وهو أمر مرفوض مطالبا الطب البيطري بتنفيذ حملة مكبرة للقضاء علي الكلاب الضالة قائلا ” صوروا لي الكلاب بعد التخلص منها “.

كما طالب وكيل وزارة الصحة بوضع خطة لمكافحة أسراب الناموس والحشرات وخاصة في أماكن التجمعات الخاصة بالقمامة والمصارف المائية والترع قائلا ” ارحموا الناس “.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى