أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبية: اعتماد 355 مليون جنيه لـ”الخطة الاستثمارية” بمدن المحافظة

تابع اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم، استكمال مناقشة الخطة الاستثمارية للمحافظة بحضور رؤساء المدن والوحدات القروية.

أكد على ضرورة التخطيط الصحيح الذي يراعي ظروف المواطنين والخدمات الملحة، وشدد بصرف المبالغ المخصصة لقطاعات الرصف والإنارة وتحسين البيئة في أهم المشروعات التي يحتاجها ويلمسها المواطن وتأجيل شراء المعدات والسيارات إلا في حالة الضرورة القصوى، مشيرا إلى أنه أطلق على 2019 عام القرية لما تخططه المحافظة هذا العام من النهوض بمستوى الخدمات بالقرى.

وأضاف أن الدولة تبذل جهودا رامية في سبيل توفير حياه كريمة وآدمية للمواطنين، حيث زدادت الخطة الاسثمارية عن العام القادم بنسبة كبيرة، حيث بلغ إجمالي الخطة 355 مليون جنيه، تم تخصيص 214 مليونا للوحدات المحلية، وبلغت اعتمادات المدن 129 مليونا بنسبة 60% من إجمالي الخطة، و85 مليونا مخصصة للقرى بنسبة 40% من إجمالي الخطة، بالإضافة إلى 7 ملايين اعتماد ذاتي.

وناقش المحافظ مع الحضور توزيع المبالغ المالية المخصصة لكل مدينة وتعديل ما يلزم، حيث بلغت إجمالي الخطة المالية لمدينة الخانكة 23 مليون جنيه وحي شرق شبرا الخيمة 20 مليونا وحي غرب شبرا الخيمة 20 مليونا ومدينة الخصوص 15.1 مليونا وأخيرا مدينة قها 5.2 مليون جنيه.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى