أخبار مصرالرئيسية

صلاح يروى كواليس اصابته المدمرة بنهائى أوروبا

كشف الاعلامي اسلام الشاطر أن جناح ليفربول الانجليزى والمنتخب الوطنى محمد صلاح كشف عن كواليس اصابتة بنهائي اوروبا خلال مقابلة مطولة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، والذي تحدث عن فرصه في المشاركة ببطولة كأس العالم، التي تنطلق الخميس في روسيا .

وأضاف ” الشاطر” خلال برنامج “اكسترا تايم ”  المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم السبت أن محمد صلاح رد على تعليق راموس بأنة هو من جذب ذراعه في البداية،وتسبب في إصابته قائلا:”هذا مضحك” وضحك صلاح عندما وجهت له الصحيفة سؤالا عن تصريح آخر لراموس، قال فيه إن اللاعب المصري كان بإمكانه إكمال المباراة لو تلقى حقنة .

وتابع :” محمد صلاح رد قائلا :” تعليقي أنه من الجيد أن يجعلك شخص تبكي ثم يجعلك تضحك ” منوها  أن راموس أرسل لي رسالة (بشأن ما حدث)، لكنني لم أقل له أبدا إن كل شيء على ما يرام”.

وأكمل “الشاطر” أن محمد صلاح روي أنة عندما سقطت على الأرض شعرت بمزيج من الألم والقلق، وأيضا الغضب والحزن لأنني لن أستطيع إكمال نهائي دوري الأبطال، وبعد لحظات فكرت في احتمال غيابي عن كأس العالم، وكان شعورا مدمرا بالنسبة لي” قائلا :” أنا أفضل الآن وأتمنى أن أشارك في أول لقاء (بكأس العالم) أمام أوروجواي، لكن ذلك يعتمد على شعوري قبيل المباراة”.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى