أخبار الجامعة

جامعة بنها ترسم البسمة على وجوه الطلاب قبل العيد

إفتتح الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها معرض ملابس الجامعة بمناسبة عيد الفطر المبارك، بالتعاون مع أوروبا نادى الجزيرة وتحت إشراف فاتن خربوش أمين عام الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، بحضور عددا من عمداء الكليات وقيادات الجامعة .

وتضمن المعرض مجموعه كبيرة من الملابس الجاهزة بمختلف نواياها وبأسعار رمزية تتراوح بين 20 و50 جنيها لصالح الطلاب والعاملين بإدارة الجامعة والكليات المختلفة.

من جانبها أكدت فاتن خربوش ان المعرض يتأتى فى أطار خطة الجامعة لدعم العاملين والطلاب والترابط مع المجتمع الخارجى فى إطار الشراكة المجتمعية لرفع المعاناة عن كاهل البسطاء وأولياء الأمور فى ظل اقتراب عيد الفطر، مضيفة أنها كانت تأمل امتداد المعرض لأكثر من يوم ولكن الإقبال الشديد ونفاذ المعرض حال دون ذلك.

وعقبت أمين عام الجامعة انه تم تنظيم سلسلة من الفعاليات خلال شهر رمضان منها معرض منتجات جامعة بنها بعنوان منتجات جامعتنا لأهل بلدنا حيث تم طرح اللحوم والدواجن والأرانب والخضراوات والسلع الغذائية بأقل من سعر التكلفة بالتعاون مع عدد من الشركات .

وأشارت إلى أن الجامعة تنظيم فعاليات أخرى خلال الفترة المقبلة. شارك فى الإعداد للمعرض فريق عمل قطاع خدمة المجتمع والبيئة والمكون من كلا من سناء الصالحى واحمد خليل وسعاد مرسى بالاشتراك مع إيمان مرسى مدير إدارة رعاية العاملين وإدارة العلاقات العامة بالجامعة.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى