قرى ومدن

أهالي شبين القناطر يطالبون المحافظ بوضع تعريفة محددة للتوك توك

قام مواطني شبين القناطر بمحافظة القليوبية بمناشدة اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبيه لوضع تعريفه للتوك توك علي ان تكون 3 ج داخل المدينه و2 ج داخل القريه.

واشاروا في الفاكس الذي قاموا بارساله لمحافظ القليوبيه بانهم يتعرضون للابتزاز من سائقي التوك توك بسبب غلو تعريفة ركوب التوك توك مما يتسبب ذلك في مشاحنات ومشاجرات يوميه بين المواطنين وسائقي التوك، منوهين ايضا للمحافظ بسرعة تطبيق هذه التعريفه اسوه بالمحافظات الاخري والتي نجحت في ذلك .

وطالب المواطن حسام فتحي الصواف احد مواطني شبين القناطر اللواء محمود عشماوي بسرعة تطبيق تعريفه للتوك توك وذلك تحت اشراف المحافظه والمرور علي ان يتم وضع تعريفة الركوب علي الزجاج الامامي للتوك توك.

وطالب ايضا المواطن محمد عبد الحميد غانم عضو نقابة المعلمين وكبير معلمين بالتربيه والتعليم حال تطبيق هذه التعريفه لابد ان يترك المسئولين مكاتبهم والتواجد المستمر بالشارع لانجاح تطبيق هذه التعريفه وردع المخالفين.

واضاف ايضا المواطن  محمود صباح احد العاملين بالشركه القابضه لمياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبيه بانه علي اتم الاستعداد بالمشاركه المجتمعيه مع الجهات التنفيذيه لانجاح تطبيق هذه التعريفه فور موافقة السيد اللواء محافظ القليوبيه.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى