إعلان

محافظ القليوبية : تثبيت 1245 مؤقت بالتربية والتعليم و3 مدارس يابانية جديدة

0 55

كتب: اسلام عبدالعليم

قال اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، أن المحافظة بصدد الإنتهاء من إجراءات تثبيت 1244 عامل مؤقت بالتربية والتعليم في أكبر حركة تعيين يشهدها قطاع التعليم بالمحافظة والتي سيكون لها أثر في إنهاء أزمات عدم إنتظام رواتب عمال المدارس، بجانب المساهمة في إستقرار العملية التعليمية.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية برئاسة عشماوي، وبحضور الدكتور عواد أحمد السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد درويش مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية.

من ناحية أخري دعا المحافظ مواطني القليوبية للتوسع في عمليات التبرع بالأراضي والمساحات لبناء المدارس، معلنا أن المحافظة علي إستعداد لإطلاق أسماء المتبرعين علي المدارس بجانب تخصيص نسبة لهم في تعيينات العمالة والمدرسين بها، وذلك لجذب أكبر عدد من المستثمرين والقادرين للتبرع بالأراضي لإستكمال خطة المحافظة في بناء 200 مدرسة جديدة متوفر لها الإعتماد.

كما أعلن المحافظ إنه تقرر إقامة 3 مدارس يابانية ضمن خطة وزارة التعليم في التوسع في هذا النوع من المدارس، مشيرا أن المدرسة الأول منها إقيمت في العبور وستبدأ الدراسة فيها قريبا والمدرستين الاخريتين سيتم إقامتهما في بنها والخانكة.

قد يعجبك ايضا