أخبار مصرالاخبارالرئيسية

وظائف بالأزهر الشريف لقسم رياض الأطفال فى القليوبية

أعلن الأزهر الشريف عن فتح باب التقدم لاستكمال شغل وظائف التعليم (معلم مساعد) من خِرّيجى جامعة الأزهر أو إحدى الجامعات الخاضعة للقانون 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات

والوظائف المطلوبة بالقليوبية قبل التسجيل هى:

أولًا: وظيفة معلم مساعد (قرآن كريم) بإدارات شبين القناطر- القناطر، بشرط أن يكون المتقدم من خِرّيجي جامعة الأزهر، تخصُّص (علوم شرعية – علوم عربية).

ثانيًا: وظيفة معلم مساعد (رياضيات):- بإدارة القناطر، بشرط أن يكون المتقدم من خِرّيجي كليات: التربية أو العلوم بجامعة الأزهر، أو خِرّيجي كلياتِ جامعاتٍ أخرى، تخصُّص (رياضيات).

ثالثًا: وظيفة معلمة مساعدة (رياض أطفال)”إناث”:- بإدرات بنها– القناطر الخيرية- طوخ، بشرط أن تكون المتقدمة من خِرّيجات كليات: رياض الأطفال، الدراسات الإنسانية “رياض أطفال”، التربية “طفولة”.

الشروط العامّة:- ألّا يزيد سِنّ المتقدم عن (40) عامًا وقت الإعلان. اجتياز الاختبارات التحريرية والشفهية والمقابلة الشخصية.

تكون الأولوية في التعيين لأبناء المراكز المطلوب شغلها بالوظائف المُعْلَنة ثم باقي مراكز المحافظة؛ طِبْقًا لمَا ورد بنموذج الإعلان.

ألّا يَقِلَّ التقديرُ العامّ للمتقدمين عن (جيد).

لا يجوز التقدم بطلبٍ للنقل قبل مرور خمس سنوات من تاريخ استلام العمل، ويكون التقدُّم وَفْقَ النطاق الجغرافي الوارد بالإعلان، ويُرجَع في ذلك إلى بطاقة الرَّقْم القوميّ قبل الإعلان.

تكون بطاقة الرَّقْم القوميّ ساريةً وقتَ التقدُّم لأداء الاختبارات.

يتمّ استكمال نسبة 5% للمُعاقين من الوظائف المُعْلَن عنها بهذا الإعلان، والتي لم تُستوفَ بالمسابقات السابقة لهذا، شريطةَ تقديم شهادة التأهيل.

للتسجيل اضغط هنا

 

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى