الرئيسيةحوادث وقضايا

موظف يستولى على أموال وجوازات سفر مواطنين بقليوب بحجة إحضار تأشيرات عمرة لهم

كتب: إسلام عبدالعليم

ألقت مباحث القليوبية القبض على موظف فى قليوب لقيامه بالنصب على 13 شخصا وإستولى منهم على مبلغ 200 ألف جنيه بحجة تسفيرهم لأداء فريضة العمرة وفرا هاربا، ألقى القبض عليه، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم أحمد كمال أبو العز رئيس مباحث مركز قليوب، بلاغا من كلا من عاطف حسن إبراهيم عطيه 54 سنه صاحب مكتبه و 12 شخصا آخرين يتهمون فيه موظف بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم بحجة إحضار تأشيرات عمره لهم وفرا هاربا.

تم إخطار اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يدعى عبدالخالق ع 50 سنه موظف وسبق اتهامه في 4 قضايا نصب وهارب من 12 حكم غيابى وقام بالنصب عليهم بايهامهم بتسهيل إحضار تأشيرات العمره لهم وتحصلة منهم على مبالغ ماليه 200 ألف جنيه وكذا جوازات السفر الخاصة بهم .

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأضاف بقيامه بالتصرف في المبالغ المالية بسداد بعض الديون وشراء قطعة أرض زراعيه مساحتها 80 متر بناحية نامول دائرة مركز طوخ وقيامه بتقديم جوازات السفر الخاصة بهم لأحدى شركات السياحه بالقاهرة، وبالإستعلام من الشركة عن الجوازات، أفادت بقيام المتهم بتسليمها جوازات السفر الخاصة بالمبلغين منذ شهر تقريباً للحصول علي تأشيرات العمرة دون سداد ثمة مبالغ مالية.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى