أحزاب ونوابأخبار الجامعة

في حب مصر حفل إفطار الجالية المصرية تكرم ابن جامعة بنها

أقام بعض من أبناء الجالية المصرية أمس بالسعودية حفل افطار فى( حب مصر ) فى أحد الفنادق الكبرى بمدينة الرياض، وقاموا بتكريم الدكتور على عبد النبى حنفي أستاذ التربية الخاصة بجامعة الملك سعود وبجامعة بنها.

وتحدث علاء خليل المنسق السابق لحملة علشان تبنيها بالسعودية أن أعضاء الحملة والتى أعلنت انتهاء مهمتها بتحقيق الهدف بنجاح فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى هم من دعوا لهذا الافطار العائلى وتكريم احد ابرز اعضاء الحملة الدكتور على عبد النبى والذى ترك بصمة رائعة فى المملكة العربيه على الصعيد المهنى وكان له دور بارز فى حشد أعضاء هيئة التدريس بالجامعات السعودية ورعاية ذوي الاعاقة.

وقال خليل أن أعضاء الحملة قدموا نموذجا رائعا فى إنكار الذات والعمل من أجل مصر ولرئيس آمنوا به وبطهارته وعمل دؤوب من أجل أن تعود قوة مصر وريادتها، وتحدث الدكتور محمد فاروق عن أبرز المحطات فى عمر الحملة، وما قدمه الدكتور على عبد النبى كرمز نفتخر بة في الجالية المصرية، شاكرا الحضور على تلبيتهم لدعوة أعضاء الحملة.

وتحدث بعض المدعويين فى كلمات معبره عن سعادتهم لهذا التجمع الرائع والصحبه الجميله، وقال المهندس أشرف حسين عضو الحملة إننا ندعو لنبذ الإختلاف بين أعضاء الجالية، وأن نعمل سويا من أجل مصر .

وتحدث المستشار محمد مصطفى عن ما يمكن ان يصنعه الحب وانكار الذات وان تجربة الانتخابات كانت فرصه عظيمة لتوحيد أبناء الجالية.

ثم تحدث المهندس طارق أمبابى عن روعة اللقاءات وأنها فرصة للتقارب وجمع الشتات لخدمة الوطن، وشكرالدكتور على عبد النبى على تلك السنوات الرائعه التى قضاها بين أبناء الجالية.

ثم تحدث الدكتور على عبد النبى حديث فيه شجون شاكرا الحمله ومنظمى الحفل والمملكة العربيه السعوديه وجامعة الملك سعود التى احتضنته فى الفتره الماضيه وزملائه من اعضاء التدريس من مختلف أنحاء المملكه وانه عائد لبيته فى جامعة بنها والتى يعشقها وكيف ان لديه أفكار رائعه وانه تحت خدمة وأمر وطنه الغالى فى اى مكان.

ثم قدم علاء خليل درع تذكاري باسم اعضاء الحملة الدكتور على عبد النبى معبرا عن حبه وتقديره لتلك القيمه والقامه المصريه الرائعه ثم بدء بعد الافطار لقاء ممتع وسماع بعض الأشعار السعوديه والمصريه من الحضور.

وفي نهاية الحفل قدم الدكتور علي عبدالنبي كلمة أكد فيها علي أهمية إدراك كل مواطن مصري في الخارج انة يمثل مصر ودورة محاولة العمل وفق قواعد وقوانين جهة العمل وثقافة البلد وتوطيد العلاقات بين اعضاء الجالية وابراز النماذج الوطنية وخاصة ان الجالية المصرية تضم قامات في كل المجالات ومن هذة النماذج خبير السياحة العالمي حسين بك حتاتة والاعلامي صبحي شبانة ورجل الاعمال الدكتور حسن الجراحي وعلاء ثروت منسق حملة علشان تبنيها، وأستاذ اصول التربية الدكتور مصطفي عبدالقادر زيادة وأستاذ الاشعة الدكتور شريف الشرقاوي، ومحمد السيد صاحب دار ميرنا للنشر والمدير المالي، واحمد شعراوي بجامعة الملك سعود، وطارق الامبابي وعلاء الدكروري، و محمد فاروق وجميع اعضاء حملة علشان تبنيها بالسعودية.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى