الرئيسيةحوادث وقضايا

ضبط مصنع لإنتاح وتصنيع “مقرمشات الأطفال ” من مواد مجهولة المصدر

داهمت مباحث القليوبية بالتنسيق مع مباحث التموين مصنع لتصنيع وتعبئة “الكراتية ” الخاص بالأطفال فى شبين القناطر، بعد وضع علامة تجارية عليه وعرضه بالأسواق مخالفا بذلك القانون مدخلا الغش والتدليس على المواطنين، وتم التحفظ على المصنع وبداخله كمية كبيرة من الكراتين المعبأه، وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات سرية للعقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، تفيد وجود مصنع بناحية شبين القناطر لتصنيع الكراتيه الخاص بالأطفال وإعادة تعبئته ووضع علامة تجارية غير مسجله عليه.

تم عرض المعلومات على اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى، فتم التنسيق مع مباحث التموين، وقامت قوة كبيرة داهمت المصنع وتبين أن المصنع ملك ” س .م ” 35 سنه ويقوم المصنع بتصنيع الكراتية الخاص بالأطفال من سلع مجهول المصدر وبدون فواتير وخالي من أى مستندات تفيد مشروعية حيازتة ومصدره وإستخدام علامة تجارية غير مسجلة ( اللعيب ) وإعادة تعبئته داخل أكياس على إنه توكيل لتلك العلامة وطرحه للبيع بالأسواق مدخلا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين.

وعثر بالمصنع على 500 كرتونة منتج نهائى معد للبيع و 2 ماكينة تعبئة وتغليف و 2 طن ذرة صفراء و 100 كيس كراتية زنة الكيس 5 كجم تحت التعبئة وتم سحب عينات لعرضها على معامل وزارة الصحة لتأكيد مدى صلاحيتها للإستخدام الآدمى من عدمه، وتولت النيابة التحقيق.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى