أحزاب ونوابالاخبار

“شعب يعمل ونتائج تتحقق” حملة إعلامية بالقليوبية 

ينظم مركز النيل للإعلام والتعليم والتدريب ببنها التابع للهيئة العامة للإستعلامات حملة إعلامية تحت عنوان  “شعب يعمل ونتائج تتحقق”.
وتتضمن الحملة إستعراض لأهم الإنجازات القومية والمحلية الكبرى التى تحققت خلال الولاية الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الفترة من 2014 حتى 2018 فى مختلف المجالات على الصعيدين الداخلي والخارجي تحت رعاية اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية والكاتب الصحفي ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للإستعلامات.
صرح بذلك الدكتور رمضان عرفة مدير مركز النيل للإعلام، مضيفا أن الحملة تنطلق بداية من 15 مايو حتى منتصف يوليو 2018، وتتضمن إقامة مجموعة من الندوات التثقيفية والحوارية والشبابية بمختلف قرى ومدن الأقليم لرفع الوعى بالإنجازات التي تحققت على أرض الواقع طبقا للإحصائيات والأرقام التى صدرت عن مؤسسات الدولة خلال هذه الفترة.
وأضاف مدير الإعلام أن الحملة ستقوم أيضا بالرد على الشائعات المغرضة التى تسعى للنيل من إستقرار الدولة المصرية وتشكك في حج الإنجازات، ويشارك في الحملة الاعلامية كافة مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدنى بمحافظة القليوبية وتستهدف بالدرجة الأولى قطاع الشباب والمرأة.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى