أخبار القليوبيةالرئيسية

حملة مكبرة لإزالة 56 حالة تعدى على أملاك الرى والأوقاف بالقناطر الخيرية

كتب: ابتسام منصور
 قامت الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة القناطر الخيرية، برئاسة رجب عبد الرازق رئيس المدينة، بالاشراف على تنفيذ عدد من حملات الإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بقريتى ابو الغيط وباسوس، وذلك بالتنسيق مع قوات الأمن وأجهزة حماية الأراضى وأملاك الدولة والادارات الزراعية والمساحة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
ولأسفرت الحملة عن إزالة 56 حالة تعدى على أراضى الأوقاف والرى والزراعة.
وأكد محافظ القليوبية على إستمرار وتفعيل تلك حملات الإزالة حتى يتم القضاء تماما على كافة التعديات، ولن يسمح بالتهاون مع أى حالة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية مع المخالفين .
يأتى ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأكيداته بشأن ضرورة المضى قدما فى إستكمال تفعيل آليات إسترداد أراضى الدولة ومواصلة التصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على الأراضى الزراعية و أملاك الدولة والحفاظ على حق الشعب وفرض سيادة القانون.
تمت الحملة بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية بإشراف اللواء نبيل عباده مساعد الوزير للمسطحات المائية والبيئه واللواء ياسر العقاد نائب المدير واللواء جمال عبد الرؤوف مدير المباحث والعميد عادل الكفراوي نائب المدير لمنطقة القليوبية والعقيد ياسر منصور والمقدم ناصر الرزاز رئيس المباحث.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى