الاخبارالرئيسيةحوادث وقضايا

المتهم بقتل شقيقه في القناطر: “كان عاقا لوالدته.. فتشاجرت معه”

كتب- إبتسام منصور :

أمرت نيابة القناطر، بإشراف المستشار وليد البيلي، المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية، بحبس عامل 35 عامًا، في تهمة قتل شقيقه بسبب إهانة المجني عليه لوالدتهما وتشاجره معها، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة تهمة القتل للمتهم بعدما مثل الجريمة أمام النيابة ورجال البحث الجنائي، كما قررت النيابة التصريح بدفن جثة المجني عليه بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة.

وقال المتهم، في التحقيقات، إنه لاتوجد خلافات بينه وبين المجني عليه، مشيرًا أن شقيقه المجني عليه لم يحترم والدتهما وقام بالتشاجر معها ونهرها وإهانتها، الامر الذي آثار حفيظته فتشاجر معه، فتطاول وزاد من السباب مما دفعني لطعنه بالسكين لأجده أمامي جثة هامدة.

وأضاف المتهم، “لم أكن أقصد قتل شقيقي وإنما هو الذي دفعني لارتكاب الجريمة، بعدما بادرني بالسباب والشتائم، كما سب والدته وتشاجر معها، فلم أدري بنفسي إلا وأنا ممسك بالسكين وأضعها في صدره”.

واستطرد المتهم: “استحق العقاب في الدنيا لقتل شقيقي، وأعلم أن ربنا سوف يعاقبني أيضًا في الآخرة لأن شقيقي لا يستحق القتل، وأنا اخطأت في حق نفسي وأغضبت ربنا”.

كانت قرية الخرقانية مركز القناطر الخيرية، شهدت مشاجرة بين عامل وشقيقه، انتهت بقتل أحداهما للآخر إثر قيام المجني عليه بالتشاجر مع والدتهما ونهرها مما أثار حفيظة المتهم الذي تشاجر معه واستل سكين وطعنه عدة طعنات، أودت بحياته.

تلقى المقدم محمد فتحي، رئيس مباحث مباحث مركز القناطر، بلاغًا بنشوب مشاجرة ومتوفي بقرية الخرقانية مركز القناطر.

وأخطر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وانتقل اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي وتبين قيام “إيهاب. م. ف. ه”، 35 عامًا، عامل بالتعدي على شقيقه أحمد 33 عامًا، عامل، بسلاح أبيض، سكين، محدثًا إصابته بجرح نافذ بالصدر وتوفي متاثرًا بإصابته.

تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، بسبب قيام المجني عليه بالتشاجر مع والدته ولدى معاتبته له حدثت مشادة بينهما تطورت لمشاجرة قام على اثرها بالتعدي عليه بسلاح أبيض “سكين” محدثا إصابته التي أودت بحياته، وحُرر المحضر رقم 4820 إداري القناطر وتولت النيابة التحقيق.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى