أخبار القليوبيةالرئيسية

المترو يصل قليوب قريبا والمعترضين علي المشروعات القومية “نظرتهم متخلفة “

أعلن اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، إنه من المقرر مد خط المترو إلي مدينة قليوب خلال المرحلة المقبلة، يليها في مرحلة اللاحقة مد الخدمة إلي القناطر الخيرية.

وأوضح المحافظ خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة “اليوم” بحضور المهندس مصطفي عباس السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد درويش مدير إدارة المرور، أنه تم بدء إعداد الدراسات اللازمة لمشروع مد مترو الانفاق من شبرا الخيمة حتي قليوب بشكل رسمي، وتم إعتماد 20 مليون جنيه كبداية لوضع التصميمات اللازمة لهذا المشروع الهام إستجابة لمطالب نواب ومواطني قليوب في هذا الشان.

أشار المحافظ أن هذا المطلب تمت دراسته منذ عدة سنوات لكن تقرر البدء رسميا في الإعداد لهذا المشروع من خلال إسناده لإحدي الشركات العالمية المتخصصة لإعداد الدراسات.

في سياق متصل قال المحافظ أن بعض المشروعات القومية تواجه هجوما شرسا من بعض الأشخاص والجماعات صاحبة “النظرة المتخلفة ” والذين يقومون علي تشويه هذه الإنجازات بحجة تكلفتها العالية، وإنها تمثل أعباء علي موازنة الدولة ويمكن تأجيلها لصالح مشروعات آخري يحتاجها المواطن، وهو أمر باطل يراد به تشويه الإنجازات المختلفة، مشيرا أن هذه المشروعات هدفها تحسين حياة المواطن والتنمية المستدامة من أجل مضاعفة الدخل القومي بما يعود بالنفع علي كل المصريين ويساعد في النهضة التنموية للوطن.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى