شباب ورياضه

الشاطر يكشف عن راتب مدرب الاهلى الجديد

كشف الاعلامي اسلام الشاطر عن انهاء لجنة الكرة بالنادي الاهلي الاتفاق مع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لفريق الهلال السعودي  لتولي القيادة الفنية للنادى الاهلي خلفاً لحسام البدري المدير الفنى السابق بعد إعتذارة مؤخرا ً.

وأضاف “الشاطر” خلال برنامج “اكسترا تايم ” في فقرة كشف المستور المذاع على قناة اكسترا نيوز أن  الساعات الماضية  شهدت ترشيحات كثيرة من سيرة ذاتية لتدريب الأهلي، أمثال الفرنسى كارتيرون المدير الفنى الأسبق لوادى دجلة، والبرازيلى فانديرلى لوكسمبورج، والصربى سلافوليوب موسلين، والسويسرى جروس والألمانى بيتر نيرير، لكن مسئولى القلعة الحمراء استقروا على التعاقد مع الأرجنتينى رامون دياز الذى حقق نتائج جيدة مع الفرق التى تولّى تدريبها وآخرها الهلال السعودى بجانب شخصيته القوية.

وتابع :”  الأرجنتينى رامون دياز  سيحصل على 140 ألف دولار شهريا،  أى ما يعادل 2.5 مليون جنيه على أن يصل ديارز القاهرة  يوم الثلاثاء المقبل من أجل عقد جلسة أخيرة مع مسئولين فى الأهلي سيتم بعدها توقيع العقود رسمياً، حال الاتفاق على بعض الأمور الأخرى الخاصة بالصفقة والتى تتمثل فى الجهاز المعاون وغيرها من التفاصيل”.

وإختتم “الشاطر” أن خزينة الأهلي ستتحمّل  70 الف دولار  من اجل التعاقد مع المدرب الجديد، الارجنتيني رامون دياز والباقي سيتحملة أحد المُحبين للأهلي .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى