الرئيسيةحوادث وقضايا

الإعدام لصائغ قتل جواهرجي بالعبور لسرقة 3 كيلو ذهب

قضت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار عبد الرحمن حماد رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد منير شعير وخالد منصور وأمانة سر نصر الغنيمى بالإعدام شنقا لـ صائغ قام بقتل جواهرجى رميا بالرصاص فى مدينه العبور وسرقة 3 كيلو ذهب منه لمرورة بضائقة مالية صدر الحكم.
ترجع أوراق القضية إلى أوائل العام الماضى عندما تلقى العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بلاغا بالعثور على جثة المدعو ملاك عوض سن 41 ” جواهرجى ” بناحية جمعية أحمد عرابى دائرة قسم العبور.
تم إخطار اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى فإنتقل العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القلويبة، وبمناظرة الجثة تبين إنها فى حالة تحلل ووجود طلق نارى فى الرأس وعثر بحوزته على مبلغ مالى 460 جنيه وساعة يد وهاتف محمول.
وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليه يعمل قومسيونجى مصوغات ذهبية بمدينة الزقازيق وأثناء سفرة من الزقازيق إلى منطقة الصاغة بالجمالية بالقاهرة وبحوزته كمية من المصوغات الذهبية تزن ثلاثة كيلو جرامات لسبكها بمنطقة الصاغة، عثر عليه مقتولا بطلق نارى بمنطقة أحمد عرابى بمدينة العبور وسط الزراعات وإختفاء المصوغات الذهبية وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة المدعوأ ” أ ع ” سن 37 صائغ من الشرقيه كان على علاقه مع المجنى عليه و نظرا لمروره بضائقة مالية.
تمكن المقدم محمد عشماوى رئيس مباحث قسم العبور من ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة نظرا لمروره بضائقة مالية وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7 أحوال قسم العبور وبالعرض على النيابة قررت حبسه وتقديمه للمحاكمة فقضت المحكمة بحكمها السابق.
 

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى