الرئيسيةحوادث وقضايا

إصابة عامل في مشاجرة بالأسلحة النارية بالخانكة

أصيب عامل في مشاجرة بين طرفين بإستخدام الأسلحة النارية بسبب الخلاف علي مبلغ مالي .

تلقي المقدم أيمن عادل رئيس مباحث مركز الخانكة، بلاغا من الأهالى بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصاب بناحية القلج دائرة المركز .

وجه اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية بسرعة السيطرة علي الموقف، إنتقل اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، وتبين حدوثها بين كل من طـــرف أول حسين ع 17 عام عامل ،مصاب برش خرطوش بالرأس والظهر ،وتم نقله لمستشفي قصر العيني لتلقي العلاج، وطـــرف ثان أحمد خ 18عام تباع ، مصطفي خ 25 عام سائق ومقيم ذات العنوان.

وتبين من تحريات العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي ، أن حدوث مشادة كلامية بين الطرفان حال مطالبة الثانى للأول برد مبلغ مالى دين عليه ،تطورت لمشاجره قام علي أثرها الثاني بالإستعانه بشقيقه الثالث لمناصرتة والذي حضر وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش وقام بإطلاق عيار ناري محدثاً إصابة المجني عليه وفرا هاربان.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط الطرف الثاني ،وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعه عباره عن فرد خرطوش محلى الصنع و2 طلقه من ذات العيار.

وتم تعيين الخدمات الامنيه اللازمه لملاحظة الحاله بالمنطقه ، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعه ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 8762 جنح مركز الخانكة لسنة 2018م ، وجارى العرض على النيابة العامة .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى