الرئيسيةشباب ورياضه

أهم انجازات المدرب الجديد للاهلى

استقر النادي الأهلي على التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لفريق الهلال السعودي، خلفا لحسام البدري، ومن المنتظر أن يتم الاعلان رسميا عن الصفقة عقب مباراة المصري البورسعيدي.

ويستعرض مباشرالقليوبية أهم انجازات المدرب الارجنتينى والتى جاءت كالاتى:
حقق دياز العديد من الإنجازات مع الفرق التي دربها مثل، الدوري الأرجنتيني مع فريق أبراتورا 4 مرات أعوام «1996، 1997، 1999، 2002». الدوري الأرجنتينى مع فريق كلاوسورا عامى «1997، 2007»، بطولة الكوبا ليبرتادوريس في العام 1996، بطولة السوبر لأندية أمريكا الجنوبية عام 1997، الدوري والكأس السعودي موسم 2016/2017 كما وصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017.

ولعب دياز في مركز المهاجم للعديد من الأندية الكبرى بأمريكا وأوروبا، كما لعب دياز لأندية ريفر بلات الأرجنتيني ونابولي وأفيلينو وفيرونتينا وأنتر ميلان الإيطالي وموناكو الفرنسي ومثل رامون دياز منتخبات الأرجنتين تحت 20 عاما والمنتخب الأول.

درب دياز العديد من الفرق الكبرى أبرزها منتخب الباراجواي الذي حقق معه المركز الرابع ببطولة كوبا أمريكا عام 2015 وفريق ريفير بلات وسان لورينزو الأرجنتيني وفريق الهلال السعودي.

وكان حسام البدري قد تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة أمام كامبالا سيتي الاوغندى بدوري أبطال إفريقيا بهدف نظيف.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى