أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبية: رفع درجة الإستعدادات بالمحافظة لإستقبال أعياد شم النسيم

كتب- اية الغفاري :

أعلن اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية رفع حالة الإستعداد القصوى، بجميع أجهزة المحافظة إستعدادا لإستقبال أعياد شم النسيم، حيث تقوم الأجهزة التنفيذية الآن من تجهيز الحدائق العامة بالقناطر الخيرية.

وكلف عشماوى الأجهزة الأمنية بعمل خطة محكمة لتأمين الحدائق وأماكن التجمعات، مؤكدا على رؤساء المدن بمساعدة الأجهزة الأمنية في عملية التأمين ودفع فرق إنقاذ للمرور على النيل لتلافي حوادث الغرق.


كما كلف المحافظ مديرية التموين بعمل خطة تستهدف رفع درجة الإستعداد للعاملين بأجهزة الرقابة التموينية والتجارية بالمحافظة، للتأكد من وفرة السلع الرئيسية والمهمة، خاصة الخبز البلدي والأسماك الطازجة والمملحة، وذلك في إطار حرصها على توفير احتياجات المواطنين في شم النسيم وتشكيل لجنة فورية للتأكد من المنتجات المعروضة.

ووجه عشماوى مديرية الصحة برفع درجة الإستعداد بجميع منافذ تقديم الخدمة الصحية التابعة لمديرية الشئون الصحية بنطاق المحافظة، وتوافر أمصال التسمم بجميع المستشفيات والعيادات المتنقلة وتفعيل المركز الطبي الموجود بحدائق القناطر.


وشدد محافظ القليوبية على ضرورة رفع الإشغالات بالطرق العامة و الميادين و الحدائق و التأكد من زيادة كفاءة الإنارة في الطرق المؤدية إليها ومراجعة النظافة حولها .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى