الرئيسيةحوادث وقضايا

طالبان يمزقان جسد عامل في بنها

تعدى طالبين على عامل بالمطواة، إثر مشاجرة بينهما، بسبب استهزائهما بالمجني عليه بعد سقوطه من دراجته النارية، فنشبت مشادة انتهت بطعن المجني عليه بسلاح أبيض، عدة طعنات وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى بنها الجامعي، وألقي القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.
تلقى العقيد حسني نصار، مفتش مباحث بنها، إشارة من مستشفى بنها الجامعي، بوصول أبو زيد محمد عبد الرحمن درويش 21 سنه، عامل مصاب بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى وتم حجزه للعلاج.
تم إخطار اللواء إيهاب خيرت، مدير الأمن بالواقعة، فانتقل اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، وبسؤال المصاب أقر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين كل من مهند.م وشهرته، “النونو” 16 سنة طالب، وشهاب.س 17 سنة طالب، وذلك أثناء تواجدهم على أحد المقاهي بسبب استهزائهما به أثناء سقوطه من الدراجة النارية، تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثاني بالإمساك به، وتعدى عليه الأول بسلاح أبيض مطواة محدثان إصابة له، وفرا هاربان.
تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمان، وبمواجهتهما إعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن السلاح المستخدم وتم التحفظ عليه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وجاري العرض على النيابة.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى