الرئيسيةحوادث وقضايا

ضبط ترزي اقتحم شقة صاحب شركة ببنها واستولى على 60 ألف جنيه

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من كشف غموض سرقة شقة صاحب مكتب رحلات ببنها حيث تبين أن ترزي اقتحم الشقة في غيابه واستولى على 60 ألف جنيه وفر هاربا، ألقي القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى الرائد محمد غلاب، معاون مباحث قسم أول بنها، بلاغا من عبد الله محمد عبده حسن زعزع، صاحب مكتب رحلات، أنه حال عودته من السفر بمدينة الإسكندرية اكتشف كسر باب الشقة سكنه وسرقة مبلغ مالي وقدره 60 ألف جنيه من داخل دولاب الملابس بغرفة النوم ولم يتهم أحد بذلك.

أخطر اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، وكشفت تحريات اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، وجود كسر بباب الشقة الرئيسي وبعثرة بمحتويات غرفة النوم ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات وردت معلومات مفادها أن مرتكب الواقعة “محمد. س” ترزي حريمي.

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بصحتها وأقر بارتكابه واقعة سرقة الشقة الخاصة بالمبلغ عن طريق كسر باب الشقة بأجنة حديدية، لسابقة علمه من نجل المبلغ الذي يعمل لديه بالمحل بأن والده يحتفظ بمبالغ مالية بدولاب غرفة النوم بالشقة سكنهم وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالي المستولى عليه 60 ألف جنيه فقط وتم التحفظ عليه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3613 جنح قسم أول بنها لسنة 2018م.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى