الرئيسية

صلاح يسجل ويشارك في 4 أهداف بخماسية ليفربول في روما

قاد النجم الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز بنتيجة كبيرة على فريقه السابق روما، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن ذهاب دور النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا.

لعب الفريقان بتشكيلته النارية، وجاء تشكيل ليفربول  كاريوس، أرنولد، لوفرين، فان دايك، روبيرتسون، هندرسون، ميلنر، تشامبرلين، صلاح، ماني، فيرمينو.

بينما جاء تشكيل روما: أليسون، فازيو، مانولاس، خيسوس، ستروتمان، دي رومسي، ناينجولان، كورالوف، فلورينزي، شنجيز، دجيكو.

سجل أهداف المباراة محمد صلاح هدفين في الدقيقتين 36 ، 45 ، ساديو ماني 55 ، فيرمينو 61 ، و69 .

أحرز صلاح الهدف الأول في الدقيقة 36 عن طريق تصويبة صاروخية سكنت أقصى الزاوية اليمنى للمرمى، معلنا الهدف الأول لأصحاب الأرض.

وأضاف صلاح الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط بعدما تلقى تمريرة رائعة من فيرمينو، انفرد من خلالها “مومو” بفضل سرعته، وسددها من أعلى حارس روما “أليسون”.

أحرز ساديو ماني الهدف الثالث لليفربول فى الدقيقة 55، بعدما تلقى كرة عرضية من صلاح وقابلها ماني بتسديدها في شباك روما.

واصل صلاح تألقه في المباراة بعدما انطلق خلف كورالوف ليخترق دفاع روما بمهارة رائعة قبل أن يمرر أرضية إلى فيرمينو الذي وضعها في الشباك معلنًا عن رابع أهداف ليفربول بالدقيقة 61.

وجاء الهدف الخامس في الدقيقة 69 من المباراة بعدما حول ميلنر كرة عرضية من ركلة ركنية إلى رأس فيرمينو الذي حولها داخل الشباك الإيطالية.

وأجرى المدرب الألماني كلوب تغيير في الدقيقة 74 بخروج محمد صلاح من ملعب المباراة ودفع بإنجز بدلًا منه.

وأخطا لوفرين في تقدير كرة طولية لتصل إلى دجيكو الذي وجد نفسه منفردًا بمرمى ليفربول ليضع الكرة في شباك كاريوس معلنًا عن هدف روما الأول في الدقيقة 81.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح روما في الدقيقة 86 من المواجهة بعدما لمست الكرة يد ميلنر داخل منطقة الجزاء، ليصوبها بيروتي بنجاح.

 

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى