أخبار مصرالاخبار

القليوبية تحتفل بفوز الرئيس في إحتفالات بالميادين الكبري

إستعدت محافظة القليوبية و “حملة كلنا معاك “لتنظيم عدة إحتفالات فى عدد من مدن المحافظة عقب الإعلان عن نتيجة إنتخابات الرئاسة، حيث قررت الحملة تنظيم حفلات فى مدن طوخ والقناطر وشبرا الخيمة وقليوب وبنها الخصوص وكفر شكر والعبور.

كما أعلنت العديد من القوى السياسية والحملات الشعبية لدعم الرئيس السيسى عن تنظيم إحتفالات فى العديد من الميادين والأماكن العامة للإحتفال بفوز الرئيس السيسى.

من جانبه أعلن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، عن بدء إستعدادات المحافظة لإقامة إحتفالية بعدد من مدن المحافظة عقب إعلان الهيئة الوطنية للإنتخابات لنتيجة الإنتخابات الرئاسية رسميا، وذلك إبتهاجا بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرا أن تلك الإحتفالات سوف تقام فى كل من حديقة صقلية بمدينة بنها، وميدان الحرازية بمدينة طوخ، وأمام مجلس مدينة كفر شكر، وميدان المؤسسة بحى غرب شبرا الخيمة.

وسوف تبدأ الإحتفالات فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم، وستقام إحتفالات كرنفالية تشمل عروض موسيقية عربية وفنون شعبية ورقصة تنورة وأغانى وطنية.

وأضاف عشماوى أن الدعوة عامة لجميع أبناء محافظة القليوبية للمشاركة فى هذه الإحتفالية الخاصة والمشاركة الإيجابية دائما من أجل رفعة الوطن والوقوف صفا واحدا في وجه أهل الشر.

فيما قال أشرف الحلوانى المنسق العام للحملة بطوخ، أن الحملة سوف تنظم إحتفالية فنية للإحتفال بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الإنتخابات الرئاسية فى ميدان الحرازية بطوخ، وذلك عقب إعلان النتيجة رسميا من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأضاف الحلوانى أن الإحتفالية سوف يشارك فيها عدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة القليوبية، بالإضافة إلى القيادات السياسية وأعضاء الحملة، يتخلل الاحتفالية فقرات فنية وغنائية للإحتفال بفوز الرئيس السيسى فضلا عن تكريم عدد من أهالى الشهداء.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى