أحزاب ونواب

احتفالات فنية بالنيل للاعلام ببنها بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

كتب: سحر سعيد

 

نظم مركز النيل للإعلام والتعليم والتدريب ببنها، بالتعاون مع مؤسسة بكرة لينا وشباب جامعة بنها ومنظمات المجتمع المدنى، إحتفالاً فنيا بمناسبة الذكرى السادسة والثلاثون لعيد تحرير سيناء تحت شعار سيناء بين التحرير والتعمير.

ووجه الدكتور رمضان عرفة مدير مركز النيل للإعلام، التحية والتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى ولرجال القوات المسلحة الباسلة، مشيداً بدورهم فى حماية الأمن القومى المصرى.
وأضاف عرفة أن 25 ابريل 1982 تم تحرير سيناء من الإحتلال الإسرائيلى وإكتمل التحرير عندما رفع علم مصر على طابا آخر بقعة تم تحريرها من الأرض المصرية في عام 1989.

وأكدت فاتن خربوش أمين عام جامعة بنها، أن شباب الجامعة لديه الوعى الكامل بتضحيات رجال القوات المسلحة فى مرحلة التحرير ومرحلة التطهير من الإرهاب ثم مرحلة البناء والتعمير.
وأضافت خربوش أن الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة مهتم بترسيخ قيم الولاء والإنتماء للوطن لدى الطلاب من خلال الإحتفال بالمناسبات القومية ورفع وعيهم بالإنجازات التى تتحقق على أرض الوطن.

وأشاد اللواء أبو مسلم يوسف مساعد وزير الداخلية ومستشار مؤسسة بكرة لينا بجهود رجال الشرطة الذين يصطفون بجانب رجال القوات المسلحة فى حماية الجبهة الداخلية، وطالب بتقديم كل الدعم لأسر الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن.

وتضمنت فعاليات الإحتفالية مجموعة من الفقرات التثقيفية والفنية والأغانى الوطنية، ثم فى نهاية الإحتفال تم توزيع شهادات تقدير من مركز النيل للاعلام لشباب جامعة بنها.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى