إعلان

إعلان

النصائح السحرية للتخلص من رائحة الفسيخ والرنجة في شم النسيم

0 262
الإحتفال بيوم شم النسيم يعني تناول الرنجة والفسيخ والبصل ، مما يترك يديك رائحتها غير محببة ويصعب التخلص منها بالطرق التقليدية لذا ، يمكنك إستخدام مواد طبيعية وغير مكلفة، ومتوفرة بالمنزل لإزالة تلك الرائحة بشكل نهائى ودون عناء ودون إستعمال مستحضرات النظافة العادية أيضًا.
بعد غسل اليدين جيدا بالماء والصابون، يمكنك إستخدم النعناع المجفف في فرك يديك جيدا، أو إستخدم ملعقة من القهوة لمدة دقيقتين ثم أغسليها بالماء فقط، كما يمكنك استخدم الليمون وقشور البرتقال في فرك يديك وأظافرك، أو اغمس قطنة في الخل الأبيض أو خل التفاح وإمسح بها يديك ثم أشطفها بالماء .
اما الحل السحري للتخلص من رائحة الرنجة والفسيخ والبصل تماما هو “معجون الأسنان” الذي لا يخلو منزل منه، للتخلص من رائحة حيث أثبتت التجارب فاعليته، بمجرد وضعه على اليدين وبين الأظافر وتدليكه جيدا وشطفه بالماء، إلى أن تتلاشى الرائحة تماما.
وللتخلص من رائحة الأسماك المملحة والبصل من المنزل يمكن إضافة ماء الورد او الزيوت العطرية مثل زيت النعناع إلى الماء خلال مسح أرضيات المطبخ والمنزل، ستساعد على تعطير المنزل لساعات و تبعث في أركان المنزل رائعة منعشة ويقضي على روائح الأسماك.
إستخدام البيكنج باودر لإزالة الرائحة الكريهة من السجاد والأثاث، والملابس، عن طريق رش بعض البودرة فوق الأسطح التى تنبعث منها رائحة أو فى غرفة وتترك لمدة ساعة، ثم ينظف المكان.
ضع الزيوت العطرية مثل زيت النعناع في القليل من الماء في وعاء صغير علي الطاولة مع وضع باقات الريحان والنعناع، في أرجاء غرف المنزل لإضفاء رائحة منعشة وطبيعية لطيفة، ويعتبرالبخور من الطرق التقليدية، التي تساعدنا على التخلص من رائحة الفسيخ والرنجة في المنزل مع الحرص علي فتح الشبابيك لتغيير هواء الغرفة .

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!