تعليم

وكيل تعليم القليوبية : التعليم الفني من أهم أولويات الدولة المصرية وثروة قومية لابد من الإستفادة منها

أكد عاطف سلامة وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أن التعليم الفني هو أمل مصر في النهوض بالصناعة والاقتصاد، ويمثل قاطرة التنمية للوطن ، ويعد دعامة قوية في الإنتاج بأنواعه والدول المتقدمة قامت نهضتها على أكتاف التعليم الفني .
وأضاف سلامة في كلمته خلال إجتماعه بموجهي التعليم الفني الصناعي والزراعي بحضور المهندس الصادق السيد مدير عام التعليم الفني
بالمديرية ، والمهندس على جلال مدير ادارة التعليم الصناعي والمهندس وجيه عبد العزيز مدير إدارة التعليم الزراعي بالمديرية ، أن التعليم الفني من أهم أولويات الدولة المصرية بإعتباره ثروة قومية لابد من الإستفادة منها ، ولابد أن نعى ان لدينا في مصر مقدرات بشرية تكفى لبناء أوطان وليس وطن واحد وهدم أي عدو يتربص بالوطن.
وأستطرد سلامة في كلمته أن بناء مصر يستلزم الإخلاص في العمل وإتقانه والشعور بالمسئولية دون فتح مجال لتصيد الأخطاء وتنفيذ ومتابعة التوصيات الصادرة بتقارير المتابعة ، وعلاج الأخطاء وتقديم سبل المعاونة لمديري المدارس من اجل الإصلاح واستبعاد المقصرين بعد منحهم فرص الإصلاح ومتابعة الأعمال الإدارية والفنية ومتابعة الغياب وخطط التدريس ، والإستعدادات للإمتحانات وخلق مناخ الإحترام المتبادل بين الطلاب والعاملين والمعلمين.
وأشاد سلامة بتجربة شركة مياه الشرب والصرف الصحي قائلا :أتمنى أن تحذو كافة المدارس حذوها والعمل والعطاء حتى اخر رمق في روحنا فالله أمرنا بالبناء والتعمير والتجديد .
ووجه سلامة ببذل الجهد والعرق والإخلاص في العمل والتعاون من أجل الإصلاح ، وعمل الخير في المدارس التي يتبعونها ، فالجميع سيف بين يد الله ، ولا مجال لمخالفة القانون ومن يخالف القانون سيحاسب بالقانون .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى