تعليم

وكيل تعليم القليوبية : إلغاء الأجازات وخطوط السير خلال أيام الإنتخابات الرئاسية

أعلن طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، رفع درجة الإستعداد القصوى وإلغاء الأجازات، وخطوط السير خلال أيام الإنتخابات الرئاسية خلال الفترة من ٢٦ وحتى ٢٨ مارس الجارى .

وأكد عجلان خلال إجتماعه بمديرى ووكلاء الإدارات التعليمية ومديرى المدارس المكلفين بالعمل فى اللجان الإنتخابية لوضع اللمسات الأخيرة والإستعدادات النهائية للإنتخابات الرئاسية ٢٠١٨ على جاهزية المديرية بكافة أجهزتها وإداراتها ومدارسها للمشاركة في الإنتخابات .

مشيرا إلى أن ١٠٦ ألف موظف ومعلم وإدارى من العاملين بالتعليم بالقليوبية، سيضربون مثلا رائعا فى الخروج للتصويت والمشاركة من أجل الوطن لتقديم صورة رائعة لشعب مصر ومعلمى مصر .

وشدد عجلان على تجهيزات المقرات الإنتخابية البالغ عددها ٥٢٤ مقرا إنتخابيا وتذليل المعوقات والتنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية والمحلية ورفع حالة الإستعداد القصوى للظهور بالمظهر اللائق .

كما وجه عجلان بتجهيز أماكن المبيت بالمقرات الإنتخابية والإستراحات لكافة قوات التأمين بالتجهيزات اللائقة والكافية من الأسرة والمراتب والبطاطين والأثاث وأدوات النظافة بالتنسيق مع كافة الأجهزة بالمحافظة، ورفع كفاءة الإضاءة والتهوية والمراوح ونظافة الأسوار وتقليم الأشجار بنسبة ١٠٠٪ سواء داخل المدرسة أو خارجها بجوار الأسوار، وتوفير وسائل الإتصال الهاتفية الكافية بالمقرات .

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية نحن أمام المحك وعلينا الظهور بمصر بالشكل اللائق لها أمام العالم .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى