أحزاب ونوابتعليم

معلمو القليوبية : سنخرج للمشاركة في الإنتخابات لرفع إسم مصر عاليا

دعا المشاركون فى مؤتمر” انزل وشارك – صوتك أمانة من أجل مصر”والذى تنظمه النقابة الفرعية للمعلمين بشمال القليوبية برئاسة محمود جودة العمريطى برعاية اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، وبحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، وعاطف سلامة وكيل المديرية، وعادل عطية مدير عام التعليم العام، وقيادات الأزهر والكنيسة والأوقاف ، وعددا من أعضاء مجلس النواب، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وجموع الشعب المصرى .

وذلك للخروج للتصويت في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، وإظهار صورة الشعب المصري العظيم والأصيل المحب لوطنه أمام العالم ليكون ذلك الخروج للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة ردا على الكارهين والحاقدين والمتربصين بالوطن .

وأكد محمود العمريطى نقيب المعلمين بشمال القليوبية، أن المؤتمر يأتي لتعزيز المشاركة الإيجابية في الإنتخابات الرئاسية المقبلة وحث المواطنين على الخروج للتصويت، مؤكدا أن معلمى مصر سيضربون مثلا فى المشاركة فى الإنتخابات، وسيخرجون للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات من أجل رفع أسم مصر عاليا.

وأشاد العمريطى فى كلمته بالجيش المصري العظيم والشرطة الوطنية، وأكد مساندة الشعب المصري بأكمله لها فى حربها ضد الأرهاب.

وأضاف عاطف سلامة وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أن جموع المعلمين والعاملين بالتعليم سيضربون أروع الأمثلة خلال الإنتخابات ليثبتوا للعالم أجمع أن مصر وشعبها عنوانا العزة والكرامة وسيثبتون أن مصر وشعبها أكبر من كل محاولات الكارهين والحاقدين والمتربصين بمصر.

ومن جانبه دعا النواب الدكتور صلاح حسب الله وجمال كوش واللواء مصطفى كمال الدين حسين واللواء مجدى سيف، الشعب المصري العظيم للخروج إلى صناديق الإقتراع بكثافة وإثبات قوة شعب مصر ومساندته لقائده ولوطنه، ومواجهة مخططات الشر التى تحاق لمصر.

وأكد الشيخ محمود أبو حبسة وكيل وزارة الأوقاف على أن مصر وشعبها على مر العصور أثبتوا أنهم وجيشهم وشرطتهم كيان واحد يستعصي على كل محاولات الغدر والكراهية.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى