أحزاب ونوابالرئيسية

مؤتمر جماهيري حشد لدعوة ابناء الخصوص للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية

أكد المشاركون فى المؤتمر الجماهيرى الحاشد، الذى أقيم بفيلا عاطف النمكى أمين عام حزب المصريين الأحرار بمدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، على المشاركة بفاعلية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة باعتبارها واجب وطنى.

 شارك فى المؤتمر الذى نظمه حزب المصريين الأحرار بمحافظة القليوبية، بحضور ممثلين لأحزاب منها “حماة الوطن” و”مستقبل وطن” و”الوفد”، وفريق شباب المتابعة الشعبية «تحيا مصر»، وعدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وأعداد كبيرة من أهالى المدينة لدعم المشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية.

شدد الحضور على ضرورة خروج الناخبين من أبناء القليوبية، والذى يزيد عددهم عن 3 ملايين مواطن بالانتخابات، لكى يظهروا معدن الشعب المصرى الوطنى الأصيل فى الحفاظ على بلاده أمام العالم أجمع.

وأعرب المشاركين عن مساندتهم ودعمهم للمشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية للحفاظ على صورة مصر الديمقراطية وصيانة أمنها القومى.

وأشار المشاركون إلى أن السنوات الأربعة الماضية شهدت تحقيق العديد من الإنجازات على مستوى الجمهورية برغم التحديدات التى تواجهها البلاد، وأكدوا على ضرورة عدم الإنصياع للدعوات المشبوهة لمقاطعة الانتخابات والالتفاف حول القيادة السياسية، خاصة أن مصر نجحت فى العبور لبر الآمان من خلال توفير الأمن والآمان والقضاء على مخططات الجماعات الإرهابية، وحث المشاركون على ضرورة المشاركة السياسية والنزول للانتخابات للإدلاء بأصواتهم، وتوعية المواطنين بالإنجازات التى تمت بمصر.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى