الرئيسيةحوادث وقضايا

قاتل طفل شبرا: أمه استغلتني جنسيا رغم صغر سني

أدلى «أ.إ»، المتهم بقتل طفل (8 سنوات) بشبرا، باعترافات تفصيلية أمام المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، عن ظروف وملابسات جريمته.
وقال المتهم، 17 سنة، وشهرته «أغا»: «أنا تاجر مخدرات ولي زباين في معظم كافيهات ونوادي وسط البلد، حيث أمر عليها وأبيع لهم الحشيش، وأمتلك سيارة فارهة، وبلعب بالفلوس لعب رغم صغر سني».
وأضاف: «تعرفت على والدة الطفل في أحد النوادي، حيث تعمل مضيفة به، ولكن لم أعرف أنها متزوجة واتخدعت في المكياج والملابس، ووصلتها بسيارتي إلى بيتها، ودار بيننا حديث طويل، وعلمت أنها متزوجة وزوجها في السجن لقضاء عقوبة في إحدى القضايا، وأنجبت منه طفلا وتعمل في النادي لتصرف عليه ولم تخبر نجلها أنها تعمل في هذا المكان».
وتابع: «علاقتي معها أخذت في التطور عن طريق ترددي على الكافيه لبيع الحشيش، أانتظرها لتوصيلها ورغم أن عمرها 28 سنة وفارق السن بيننا نحو 11 عاما إلا أنها طلبت مني مباشرة وبدون أي مقدمات أن أمارس معها الجنس لأنها في حاجه إليه، وأخبرتني أنها أرادت رفع قضية للطلاق من زوجها، ولكنها خافت على ابنها لو تزوجت من رجل آخر».
واستطرد المتهم قائلا: «لم أتردد في الموافقة، فأنا في سن مراهقة، وعندما وصلنا إلى شقتها طلبت مني أن أدخل حجرة النوم مباشرة حتى لا يراني نجلها، وأرادت أن أنام معها في الشقة بعدما وضعت نجلها في حجرة منفصلة وأغلقت عليه الباب، ومارسنا الجنس طوال الليل وكانت أول مرة في حياتي أمارسه، وبدأت أتردد عليها كل ليلة عقب خروجها من الكافيه لنمارس الرذيلة».
وأوضح: «ليلة الحادث نسيت الأم أن تغلق على نجلها الحجرة، فاستيقظ فجأة ليلا وسمعنا نمارس الرذيله ففتح الباب ليجدني عاريا أنا وأمه، فخرج باكيا من الشقه وانتظرته حتى عاد وأمسكته ورطمت رأسه في الحائط عدة مرات ليسقط على الأرض مفارقا الحياة».
وبالعرض على النيابة، قررت حبس المتهم وأم الطفل 4 أيام، ووجهت للأول تهمة القتل العمد، وللثانية تهمة استغلال حدث، وصرحت النيابة بدفن جثة الطفل.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى