الرئيسيةقرى ومدن

عروسان يدليان بصوتيهما فى الانتخابات الرئاسية بالخانكة

شهدت لجنة مدرسة بمنطقة الجبل الأصفر التابعة لمركز الخانكة، قيام عروسان بالإدلاء بصوتهما فى الانتخابات الرئاسية 2018.

وقال العروسان، أنهما جاءا للمشاركة فى العرس الديمقراطى، تعبيرا عن حبهم لمصر ورد الجميل للشهداء، حيث شهدت اللجنة أجواء من الفرح وسط تجمع المئات من الأهالى للتصويت .

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، وتستمر حتى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، ويتنافس فيه عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفي موسى، رئيس حزب الغد، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

فيما إنتظمت اللجان الانتخابية بكافة مدن وقري القليوبية، صباح اليوم الأربعاء في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية، وفتحت أبوابها أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم لإختيار من يمثلهم في الإنتخابات الرئاسية 2018، فيما تطوع عددا من سائقي التوك توك بتوصيل الناخبين بالمجان للمشاركة في التصويت فى عددا من المدن والقرى.

في ذات السياق ترأس اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية غرفة العمليات الرئيسية للانتخابات الرئاسية بالمحافظة بديوان عام المحافظة لليوم الثالث من الانتخابات الرئاسية ، والتي تضم ممثلين الجيش والشرطة، وكافة الأجهزة الأمنية، والمديريات والمجلس القومي للمرأة وعدة مؤسسات أخري.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى