تعليم

“غنيم وعجلان” يتفقدان تدريبات ترقى المعلمين بإدارة بنها التعليمية

تفقد اليوم، طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، يرافقه الدكتور صلاح غنيم مدير الاكاديمية المهنية للمعلمين، تدريبات ترقى المعلمين بإدارة بنها التعليمية.

وكان إستقبلهم سعيد ندا مدير إدارة بنها التعليمية، وهالة حسام الدين وكيل الإدارة والمشرف العام على تدريبات ترقى المعلمين، بحضور  علاء صبره مدير الإعتماد بالإكاديمية المهنية للمعلمين، ومنى زهران مدير فرع الإكاديمية بالقليوبية، وهويده طه مدير مركز التطوير بالإدارة ، وأحمد سامى المشرف على التدريب، وفرج عبده مدير المتابعة بالادارة  .

وأكد عجلان على أن تعليم القليوبية، وفر أفضل قاعات التدريب المزودة بوسائل التدريب الحديثة لخدمة تدريبات ترقى المعلمين التى تشرف عليها الأكاديمية المهنية، مشيرا إلى أنه يحرص على أن يتلقى المعلمين تدريبات الترقى بأفضل صورة لأن ذلك يصب فى النهاية فى تطوير ورقى العملية التعليمية .

ومن جانبه أكد غنيم أن الأكاديمية تحرص على تقديم أفضل محتوى تدريبى من خلال التدريب على ” بنك المعرفة وبحوث الفعل ” لتصل بالمعلم لأفضل مكانة، لأنه حجر الزاوية فى العملية التعليمية، فإذا إرتقى المعلم إرتقت العملية التعليمية، مشيرا إلى أن وزارة التربية والتعليم بقيادة الدكتور طارق شوقى، تؤمن بأن التعليم قاطرة النهضة والرقى للأمم، لذا تولى تدريبات المعلمين إهتماما كبيرا لأنها وسيلة هامة لتقدم ورقى العملية التعليمية .

 

 

 

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى