أحزاب ونوابقرى ومدن

طوخ تنظم مؤتمر جماهيرى لحث المواطنين على المشاركة فى الإنتخابات

كتبت : آية الغفارى
نظم أهالى مدينة طوخ التابعة لمحافظة القليوبية موتمر جماهيرى حاشد بعنوان “مستقبل مصر بين أيديكم” لحث المواطنين على المشاركة فى الإنتخابات الرئاسية القادمة، والذى بدأ بعرض فيلم تسجيلى بعنوان “الوطن أهم” ، وفقرات من الشعر والكورال.
شارك فى المؤتمرعدد من أعضاء مجلس النواب عن القليوبية وهم النائب أحمد بدوى، والنائب محمد عطية الفيومى، ورشاد شكرى، واللواء مجدى سيف، وسولاف درويش، وصلاح حسب الله المتحدث الرسمى بإسم مجلس الشعب، وإئتلاف دعم مصر وجمعية فاعل خير، وجمع غفير من أهالى مدينة طوخ.

وقال اللواء مجدى سيف أن المشاركة بفاعلية في الإنتخابات الرئاسية المقبلة تعد واجب وطني، مشيرا أن الرئيس السيسي نجح في تحقيق العديد من الإنجازات علي مستوي الجمهورية برغم التحديدات التي تواجهها البلاد، مشددا علي ضرورة عدم الإنصياع للدعوات المشبوهة لمقاطعة الإنتخابات والإلتفاف حول القيادة السياسية، مشيرا أن الرئيس السيسي نجح في العبور بمصر لبر الأمان من خلال توفير الأمن والأمان، والقضاء علي مخططات الجماعات الإرهابية.

ومن جانبه أعلنت النائبة سولاف درويش علي ضرورة نبذ الدعوات المشبوهة التي تنادي بمقاطعة الإنتخابات الرئاسية، مشيرا أن الخروج أمام صناديق الإقتراع يعد ردا للجميل للرئيس الذي أنقذ مصر من ظلمات الجماعات الإرهابية.

وحثت درويش المشاركون في المؤتمر على ضرورة المشاركة السياسية، والنزول للإنتخابات للإدلاء بأصواتهم، وتوعية المواطنين بإنجازات الرئيس فى فترة حكمه الأولى.

من جانبهم أعرب المشاركون في المؤتمر من أهالي مدينة قها ومركز طوخ عن مساندتهم ودعمهم للمشاركة الإيجابية فى الإنتخابات الرئاسية للحفاظ على صورة مصر الديمقراطية الجميلة وصيانة أمنها القومي.

وعلى هامش المؤتمرقدم الدكتور محمد الفيومي عضو مجلس النواب عن دائرة طوخ، وثيقة تعليمية لأبناء الشهداء القوات المسلحة “خالد المغربى و محمد الأكشر”  15سنة دراسية فى اللغات والتى تقدر بحوالى 250ألف جنيه .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى